من نحن

نعمل في «خبر حصري» على نمو موقعنا الإلكتروني لنبوء به عالم النشر الإلكتروني وننال مصداقية شريحة كبيرة من الجمهور المصري بشكل خاص والجمهور في العالم العربي على الإنترنت بشكل عام.

يعد الموقع، المملوك من قبل شركة ”ميديا كوير” ، البوابة الرئيسية الرائدة في العالم العربي على الإنترنت، وهي وليدة أفكار كل من رائد الأعمال علي ابراهيم والصحفي اسلام عبد العليم.

وقد قام «خبر حصري» ، الذي يعمل منذ عام 2017 بتشكيل فريق تحرير يتمتع بالخبرة الواسعة ويحظى بدعم استراتيجي قوي من شريحة واسعة من القراء والمستخدمين العرب.

ويقدم الموقع خدماته لمستخدمي شبكة الإنترنت العرب بالدرجة الأولى، ولكل المهتمين بالعالم العربي من مستخدمي الإنترنت.

و يضم «حصري» ما يزيد عن مائة صحفي ومحرر وفني، ويقع مقره الرئيسي في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية، وتعمل وحدات التحرير والتقنية من نفس المقر. ويعتزم الموقع التوسع في سلسلة مكاتبه في جميع أنحاء المنطقة بما يتمشى مع نمو أعماله.

تضم شبكة «خبر حصري» عدة مواقع متنوعة تلبي من خلالها احتياجات سائر المنطقة العربية.

وتغطي هذه المواقع مجموعة كبيرة من الموضوعات، التي تشمل التغطية المتواصلة للأخبار العامة والرياضية والاقتصادية وأخبار المرأة والتكنولوجيا والفن، إضافة إلى موضوعات وافية ومسلية تتضمن أحدث الأخبار اليومية الخفيفة في عدة مجالات منها الكتب والثقافة والموسيقى و الأفلام والسياحة. كما تضم الشبكة قنوات مرجعية خاصة مثل معلومات عن مختلف بلدان العالم العربي وموقع شامل للوظائف والمناقصات، ومواقع عن أحداث وموضوعات خاصة مثل المواقع الخدمية كدليل الفضائيات وحالة الطقس وأسعار العملات والبورصة وأوقات الصلاة.

ويركز كل موقع على أسلوب التغطية الشاملة والكاملة بحسب الموضوع أو الدولة. كما يشتمل «حصري» على بحث متقدم يعتمد على أكثر من مليوني مادة صحفية تغطي كافة الأحداث.

فريق التحرير : [email protected]
الإعلانات : [email protected]
طلبات التوظيف : [email protected]
الشكاوى والمقترحات : [email protected]