بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - المكسيك تُفجر أولى مفاجآت المونديال وتفوز على ألمانيا بهدف نظيف

 

 

حدث الان - المكسيك تُفجر أولى مفاجآت المونديال وتفوز على ألمانيا بهدف نظيف
حدث الان - المكسيك تُفجر أولى مفاجآت المونديال وتفوز على ألمانيا بهدف نظيف

 

حقق منتخب المكسيك أقوى مفاجآت بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا حاليًا بالفوز على منتخب ألمانيا بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــد على ملعب لوجنيكي في الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة السادسة من المسابقة.
المنتخب المكسيكي بدأ المباراة بقوة من ناحية الانتشار على أرض الملعب والهجمات الخطيرة على المرمى الألماني، لكن اللمسة الأخيرة كانت الحائل الوحيد بينهم وبين هز الشباك البيضاء.

استمرت هجمات المكسيك المرتدة الخطيرة مع سوء التغطية لخط وسط ودفاع ألمانيا لينجح الجناح المتألق هيكينغ لوزانو في إنهاء مرتدة مثالية بمراوغة رائعة لماتس هاميلز وتسديدة أرضية تسكن الشباك على يمين الحارس مانويل نوير في الدقيقة 35.

بعد الهدف، حاولت ألمانيا العودة من أجل معادلة النتيجة لكنهم لم ينجحوا أمام الصلابة الدفاعية لمنتخب المكسيك وحارسهم المتألق غييرمو أوتشوا الذي تصدى لركلة حرة مثالية من توني كروس لينتهي الشوط الأول بتقدم المكسيك بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني حاول منتخب ألمانيا بقوة من أجل معادلة النتيجة ومن ثم البحث عن الفوز، لكن هجماتهم المتعددة اصطدمت بقوة الدفاع المكسيكي تارة، تألق الحارس أوتشوا تارة، وروعنتهم وسوء إنهاء الهجمات تارة أُخرى.
وانتهت المباراة بفوز المكسيك المفاجئ على ألمانيا ليرتفع رصيد المكسيك إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما يبقى المانشافت بلا رصيد من النقاط منتظرًا المواجهة الأُخرى في المجموعة بين منتخبيّ السويد وكوريا الجنوبية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يحدث الان - عودة الامير احمد بن عبد العزيز الى السعودية وسط ازمة قتل خاشقجي تطلق شائعات حول جهود ممكنة من العائلة المالكة لتعزيز الدعم للملكية