بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

التحالف العسكري العربي يحقق نجاحات في اليمن

 

 

التحالف العسكري العربي يحقق نجاحات في اليمن
التحالف العسكري العربي يحقق نجاحات في اليمن

استطاع التحالف العسكري في رعاية خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله و قيادة ولي عهده الأمير محمد بن سلمان أن يحقق نجاحات كبيرة ضد الحوثيين ولاسيما في مدينة الحديدة.. جاء ذلك في تصريح صحفي اليوم من قبل رئيس مجلس علماء باكستان فضيلة الشيخ حافظ محمد طاهر محمود الأشرفي. وأضاف فضيلته قائلاً: يظهر من نتائج الحرب التي بدأه التحالف العسكري بقيادة المملكة العربية السعودية باسم عاصفة الحزم من أجل تحقيق الشرعية في اليمن بأن المملكة العربية السعودية تسير في الاتجاه الصحيح وتخطو خطوات سديدة وصحيحة ومباركة من أجل أمن واستقرار البلاد العربية والإسلامية.

كما صرح فضيلة رئيس مجلس علماء باكستان إن الميليشيات المسلحة منذ فترة تنشر الفساد والإرهاب في العراق والشام واليمن وكل ذلك بإشراف من حزب الله وملالي إيران وهدفهم الأساسي زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد العربية والإسلامية.

وقد شدد فضيلته على إيران أن تركز على مصالح شعبها وتفكر في توفير أساسيات الحياة لمواطنيها ولا تتدخل في شؤون البلاد العربية والإسلامية..

كما دعا في ختام كلمته حكومة قطر إلى الحوار والتفاهم والتفاوض مع البلاد العربية ولا تكون لعبة في أيدي الأعداء.. وذلك في مصلحة حكومة قطر والشعب القطري أما إذا ظلت على نفس السياسة فإن قطر سترجع بخفي حُنين.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية - افتتاح معرض جامعة الأزهر للكتاب بالتعاون مع وزارة الثقافة
التالى أفغانستان: مقتل 37 من أفراد الشرطة في هجوم لـ«طالبان»