أخبار عاجلة

حدث الان - الملابس الخفيفة مفهوم متجدد للأناقة بتوقيع أرماني

حدث الان - الملابس الخفيفة مفهوم متجدد للأناقة بتوقيع أرماني
حدث الان - الملابس الخفيفة مفهوم متجدد للأناقة بتوقيع أرماني

 

لطالما ارتبطت أزياء دار جيورجيو أرماني بالأنوثة، وتشكيلة العلامة لريزورت 2019 التي كُشف عنها أخيراً ليست سوى تعزيز لهذا المفهوم.

هي مجموعة متنوعة ارتكزت أولاً على الراحة وتمحورت حول الملابس الخفيفة الوزن التي تلبي السيدة لإطلالة عملية ولكن دائماً أنيقة وراقية.
تعرّفي معنا إلى المجموعة:
العملية أولاً
بما أن المجموعة ركزت على الإطلالات التي تعزز من حرية المرأة، ابتعدت كلياً عن القطع التي تكبّل حركتكِ وتقيّدك بقصاتها الضيقة، على العكس تماماً كل شيء بدا مريحاً وأوحى لنا بإطلالات مسترخية، ولم يُتخلّى في أي قطعة عن عنصري الأناقة والأنوثة، كما تشاهدين في الصور.
الأقمشة الإنسيابية وروعة الألوان
مرة جديدة تتكشف لنا موضة الملابس الهدلة التي تناسب المرأة العملية، فالأقمشة انسابية مثل اللينين والحرير والشيفون، جميعها تعزز من الأنوثة والراحة في آن معاً. تضمنت المجموعة الأطقم التي تتألف من سروال وسترة رسمية أو شبه رسمية، السراويل العريضة بأسلوب الـCulotte، أو تلك التي تتزين بثنيات عند الوركين، كما تحولت الملابس الرسمية في مجموعة أرماني إلى قطع تشبه البيجامات الرياضية خاصة من خلال تنسيقها مع الأحذية الرياضية.
أما الألوان فسحرتنا بهدوئها، فهي من التدرجات الباستيلية مثل الأزرق والوردي أو الترابية الحيادية مثل البيج. كذلك لم تخلُ تشكيلة الريزورت من النقشات مثل التقليمات الناعمة التي امتزجت مع نقشة الورود، أو الطبعات المطرزة بالأقمشة المعدنية، مثل السترة باللون الوردي والفضي، أو الفستان المزين بالكشاكش مع التطريزات، فضلاً عن نقشة المربعات التي ظهرت في طقم بيج وفستان متميز.
أطقم أم فساتين؟
حاولت العلامة إرضاء ذوق المرأة بما يتوافق مع مناسباتها، فالأطقم الخفيفة الوزن والمسترخية الأسلوب للمناسبات النهارية مثلاً، كذلك الأمر بالنسبة إلى الفساتين وتنانير الماكسي الطويلة. أما تلك القطع المطرزة وبالأقمشة الفاخرة، فاعتمديها لمناسباتك المسائية مع أحذية الكعب العالي.

int=Device::desktop

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 23 عاملا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
التالى رئيس الوزراء يتققد سير العمل بالمتحف المصرى الكبير