اليوم.. بدء حجز 7 آلاف وحدة سكنية بمشروع JANNA -
"مقاطعة السياحة التركية".. هاشتاج يتصدر تويتر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

عشرات القتلى في 3 انفجارات انتحارية بمقديشو

 

 

عشرات القتلى في 3 انفجارات انتحارية بمقديشو
عشرات القتلى في 3 انفجارات انتحارية بمقديشو

هذا المحتوى من : رويترز

وقعت 3 انفجارات متوالية وحوادث اطلاق نار اليوم الجمعة في عدة مناطق في وسط العاصمة الصومالية مقديشو، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى، وفقاً لوسائل اعلام محلية.
ويبدو أن الانفجارات وقعت نتيجة انفجار سيارات مفخخة ما أسفر عن سحابات دخان بالقرب من نقطة تفتيش ومدخل إلى مطار مقديشو الدولي حيث تقع عدة فنادق ومطاعم.
وانفجرت أول سيارتين مفخختين خارج فندق (حياة)، بينما وقع الثالث في سيارة متوقفة في مرآب فندق "صحفي" القريب من نقطة التفتيش، وفقا لشهود وفقا لما ذكرته صحيفة "هالبيج" المحلية.
وتوجهت أجهزة الطوارئ إلى المنطقة.
بينما قالت الشرطة الصومالية إن "17 شخصاً على الأقل قتلوا عندما فجر انتحاريون سيارتين ملغومتين عند فندق قرب مقر إدارة التحقيقات الجنائية في مقديشو".
وقال علي نور الضابط بالشرطة لرويترز "تأكدنا حتى الآن من مقتل 17 مدنياً كانوا في سيارات عامة بالموقع عندما وقع الانفجاران وإطلاق النار، من المؤكد أن عدد القتلى سيرتفع".
وقال المسؤول في الشرطة ابراهيم محمد "لدينا عشرات القتلى معظمهم مدنيون وحراس أمنيون"، مشيراً إلى تفجير سيارتين مفخختين تبعه إطلاق نار.
فيما قال شهود عيان إن "هناك الكثير من الجثث في الشارع، وسمع دوي انفجارات قوية في مقديشو أعقبها إطلاق نار كثيف".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - عوامل تساعد الزمالك على حصد لقب الموسم الحالى.. احتواء الأزمات الكروية بالغرف المغلقة.. استعادة القوة الهجومية.. اكتمال الصفوف فى مختلف المراكز.. نجاح خطة جروس رغم الانتقادات.. وانشغال الأهلى أفريقياً
التالى سياسة مصرية - حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزة