أخبار عاجلة
سجل غيابات ميسي عن برشلونة -
تعرف علي آخر كلاسيكو غاب عنه رونالدو -
ليسبورتي : المتصدر الجريح -
تعرف على أخر كلاسيكو بدون ميسي -

حدث الان - الشهيرة تمهد قدوم الاسطورة.. فورد موستانغ شيلبي جي تي 350 المحدّثة 2019

قدمت شركة فورد الطراز المحدث لعام 2019 من موستانغ شيلبي جي تي 350 الشهيرة الذي سيمهد الطريق الى الطراز الاسطوري القادم جي تي 500.

تم تصميم جي تي 350 الجديدة لعام 2019 بطريقة حسّنت في أوقات التسارع وتقدم أداء أفضل بشكل عام ، كما يتميز هذا الطراز بعدد من التحسينات الديناميكية الهوائية بما في ذلك جناح خلفي جديد بالكامل مع رفاريف غورنيه Gurney الاختيارية.

كما تم تجهيز الطراز المحدث بمقدمة شبكية معدلة تم تصميمها باستخدام “الخبرة المكتسبة من تطوير نفق الرياح لسيارات سباق سيارات فورد موستانغ بيرفورمانس وسيارة شيلبي جي تي 500 القادمة”.

وعلى الرغم من أن هذه التغييرات تبدو بسيطة نسبيًا ، إلا أن فورد تقول إنها تحقق كفاءة ديناميكية أكبر في الجزء الخلفي من السيارة عندما تكون مجهزة برفاريف غورنيه الاختيارية.

وبالحديث عن تغييرات التصميم ، تم تجهيز طراز 2019 جي تي 350 بعجلات مصنوعة من الألمنيوم جديدة بقياس 19 بوصة.

وعملت شركة فورد بالتنسيق مع ميشلان لتطوير مجموعة من إطارات Pilot Sport Cup 2 المخصصة. وهي تتميز بنمط فقي فريد ومركب مخصص لتوفير مزيد من التحكم في “التسارع المحسن بشكل كبير” والكبح.

ولتحسين الأداء والتماسك، تم تجهيز جي تي 350 بنظام التعليق  بنوابض مُعاكسة ومخمدات معدلة. كما تم تحديث نظام التوجيه الذي يعمل على الطاقة الكهربائية.

ميكانيكيا بقي محرك ال V8 الحصري الذي بسعة 5.2 ليتر والذي يعمل على السحب طبيعي ، بقوة 526 حصان و 582 نيوتن متر من عزم الدوران عند 8250 دورة في الدقيقة.

ناقل الحركة اليدوي Tremec® مؤلف من 6 سرعات أمامية.

في الداخل، لم تتجاهل فورد وسائل الراحة.حيث ستجد مقاعد أمامية جديدة قابلة للتعديل كهربائياً وألواح أبواب جديدة مع تنجيد  داكن اللون من الأردواز.

كما يأتي هذا الطراز مع تجهيزات قياسية إضافية تشمل نظام التحكم الآلي بالمناخ المزدوج المنطقة ، ونظام فتح باب المرآب ونظام المعلومات الترفيهي SYNC 3 المدعوم بشاشة بقياس 8 بوصة. كما يمكن للعملاء طلب نظام صوتي عالي الأداء B & O PLAY مكون من 12 مكبر صوت.

الفيديو:

&

      

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مكتبة جامعية تعاقب أستاذة تأخرت في إرجاع كتب