أخبار عاجلة
تحدي جديد لسواريز أمام الافيس -
الإصابة تمنع مهاجم توتنهام من الرحيل -
أخبار الكورة - الحكم بسجن شقيق ليونيل ميسي -
تيتي لنيمار: “أحبك أكثر بكثير مما تتصور!” -

تقارير مصرية - خالد صلاح يكتب: أوركسترا الكرة والاستثمار والسياحة فى موسكو.. ذكاء تسويق مصر فى كأس العالم

 

مشهد مبهر هذا الذى فاجأتنا به وزيرتا الاستثمار والسياحة فى موسكو بتوقيع عقد تاريخى بين مصر والاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، هذه هى المرة الأولى التى تسبق فيها مصر بالفكر المبتكر والتخطيط المتقن لاستثمار مشاركة منتخبنا الوطنى فى المونديال للتسويق لاسم مصر استثماريا وسياحيا فى هذا الحدث العالمى الذى لا يقاومه أحد على وجه الأرض.

 

المعلومات المتعلقة بهذا الخبر تقول: 

 

إن مصر وقعت لأول مرة فى التاريخ تعاقدا رسميا مع الاتحاد الدولى لكرم القدم «فيفا»، لتصبح داعما رسميا وإقليميا لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عن أفريقيا والشرق الأوسط، لتبدأ مع التوقيع حملة بعنوان:

 

«مصر - اكتشف واستثمر» فى الانطلاق الرسمى مع بدء فعاليات كأس العالم.

 

العقود تم توقيعها فى العاصمة الروسية موسكو، بين السويسرى جيانى إنفانتيو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، ومن الجانب المصرى كل من وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر، ووزيرة السياحة رانيا المشاط.

 

وحرر العقود، ممثلا تجاريا عن الجانبين، شركة بريزنتيشن سبورتس، ووقع عنها محمد كامل، رئيس مجلس الإدارة، وبحضور المهندس هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 

هذا الفكر متقدم وخلاق ويستحق التقدير والدعم من كل المؤسسات العامة والخاصة فى مصر ومن كل وسائل الإعلام، هذا الفكر ناضج وخلاق، لأنه لا يتردد فى تسويق اسم مصر فى كل مناسبة وفى كل حدث ومع كل تجمع عالمى، فضلاً عن التجمع الأكبر على الإطلاق فى كأس العالم.

 

سيكون من حق مصر أن تعلن نفسها راعيا لكأس العالم، وسيكون من حق مصر أن تضع اسمها وشعاراتها الترويجية فى المونديال، وسيشاهد الملايين من الجماهير صورا وفعاليات من الحضارة الفرعونية، ومن الأنشطة السياحية المصرية المتفردة.

 

كل من شاركوا فى هذه الفكرة يستحقون التحية والتقدير، لأننا نحتاج فى الحقيقة لعشرات الأفكار بهذا الحجم وبهذه السرعة وبروح الثقة بالنفس التى شعرت بها فى صور هذا الحدث الكبير، الوزيرتان سحر نصر ورانيا المشاط ظهرتا بصورة واثقة ومشرفة وراقية، وهانى أبوريدة الذى أحرز هذا الهدف ببراعة، ثم شركة بريزنتيشن ومهندس عملياتها الموهوب الأستاذ محمد كامل الذى يتقن هذه الصفقات الكبرى وساهم مع فريق الشركة وقيادتها فى تغييير شكل صناعة الكرة فى مصر، والآن يجعل الكرة فى خدمة الاستثمار والسياحة معا.

 

شرفتنا هذه الأوركسترا المصرية التى حققت هذه الخطوة التاريخية. 

 

 وتبقى مصر من وراء القصد.

 



 


 

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم - 278 ألف مصلي كل ساعة.. السعودية تكشف عن إحصائية ضخمة بشأن الحج
التالى أخبار العالم - إسرائيل تفتخر بـ الاغتيالات.. الكشف عن تفاصيل اغتيال شخصية فلسطينية مرموقة