فالدانو : راموس يمثل دور عظيم -
-
-
ميسي في طريقه الى برشلونة مرة أخرى -
-
-

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من تغير لون المياه إلى الأسود بالبراجيل.. شكوى من تهالك أعمدة الإنارة بقرية ميت حبيب فى الشرقية.. وانتشار القمامة والكلاب بشارع كعبيش بمنطقة الطوابق يثير غضب المواطنين

 

 

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

قارئ يشكو من تغير لون المياه إلى الأسود بالبراجيل

 

رصد القارئ عيد العطار تغير فى لون المباه الى اللون الأسود نتيجة تسريب مياة المجارى داخل مواسير مياه الشرب الأمر الذى يعرض المواطنين إلى الإصابة بالعديد من الأمراض نتيجة استخدام هذه المياة فضلا عن تغير فى رائحتها التى تميل إلى العفونة.

 

 المياه الملوثة

المياه الملوثة

 

وطالب القارئ شركة المياه والحى ضرورة اصلاح هذه المشكلة على وجة السرعة حفاظا على أرواح الأطفال الذين لم تتحمل معدتهم مثل هذه المياه الملوثة.

 

وناشد القارئ السادة المسئولين بضرورة حل المشكلة لعدم حدوث كارثة وبائية بسبب عدم صلاحية المياة للاستهلاك الأدمى.

 

 

قارئ يشكو من سرقة وصلات كهربائية لمسافات طويلة بمحافظة قنا

 

أرسل القارئ فضل عبد الله إلى صحافة المواطن باليوم السابع ،  يشكو  سرقة أسلاك كهربائية بأعمدة إنارة من منطقة القناوى إلى منطقة نجع سالم بمحافظة قنا بمساقة 500 متر. وترك الأسلاك الموصلة لها مكشوفة نتيجة السرقة مما يعرض حياة المواطنين للخطر .

 

أسلاك كهرباء
أسلاك كهرباء

وطالب القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بضرورة وضع خفير بالمنطقة لعدم تكرار الواقعة وسرعة حل المشكلة التى تسببت فى وقوع الشوارع المحيطة بالمكان فى ظلام حالك لمسافات طوبلة .

 

 

قارئ يشكو من انتشار القمامة والكلاب بشارع كعبيش بمنطقة الطوابق

أرسل أهالى سكان شارع كعبيش بمنطقة الطوابق فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار القمامة والكلاب الضالة .

 

القمامة
القمامة

وقال القارئ فى شكواه، "نح نشارع كعبيش بمنطقة الطوابق، نعانى من إهمال من انتشار القمامة وانتشار الكلاب الضالة بالشوارع، عدم الاهتمام من الحى".

 

شكوى من تهالك أعمدة الإنارة بقرية ميت حبيب فى محافظة الشرقية

 

يشكو القارئ على أحمد على، عبر خدمة صحافة المواطن، من تهالك أعمدة الإنارة بقرية ميت حبيب، التابعة لمركز بلبيس فى محافظة الشرقية.

 

تهالك أعمدة الإنارة
تهالك أعمدة الإنارة

وكتب القارئ فى شكواه:" إن أعمدة الإنارة أصبحت متهالكة ومنها المائل، وحياتنا وحياة أطفالنا مهددة بالخطر والقتل"، مناشدا المسئولين بالعمل على حل مشكلة الأهالى فى أقرب وقت حفاظا على أرواحهم.

 

 

قارئ يشكو من عدم تغطية بيارات الصرف الصحى بقرية فى سوهاج

أرسل القارئ علي أحمد الجهلان شكوى لخدمة صحافة المواطن  يتضرر من عدم الاهتمام بتغطية بيارات الصرف الصحى بشكل محكم فى شارع المعهد الديني الشهير بالسنترال بحري مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج.

بيارات صرف صحى بدون أغطية بقرية فى سوهاج
بيارات صرف صحى بدون أغطية بقرية فى سوهاج

 

وقال فى رسالته المدعمة بالصور أن البيارات غير مغطاة مما يعتبر خطرا علي حياة وأرواح المواطنين مطالبا بضرورة التعامل بجدية فى الاهتمام بأغطية بيارات الصرف الصحى.

 

أرسل القارئ أحمد صبري محمد مساكن من أهالى إسكوا شبرا الخيمة شكوى من عدم وجود إشارات ضوئية على طريق الكريمات بنى سويف على الرغم من وجود أعمال إصلاحات على الطريق.

 

 

 

 

 

 



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين جراء التعذيب في سجون نظام الأسد
التالى تقارير مصرية - تفاصيل الدقائق الأخيرة فى حياة "ريهام" شهيدة حادث المنيا الإرهابى.. احتضنت طفليها مينا وفادى وجعلت جسدها درعا لحمايتهما.. مينا: الملثمون عادوا للتأكد من وفاة الجميع وسرقوا الموبايلات