اتحاد جدة مهتم بضم مدافع ريال مدريد السابق -
اليونايتد يقرر التضحية ببوجبا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

نادية لطفى: "وراء الشمس" قصة حقيقة.. وعبد الناصر "مش جوز أمى علشان أكرهه"

 

 

نادية لطفى: "وراء الشمس" قصة حقيقة.. وعبد الناصر "مش جوز أمى علشان أكرهه"
نادية لطفى: "وراء الشمس" قصة حقيقة.. وعبد الناصر "مش جوز أمى علشان أكرهه"

قالت الفنانة القديرة نادية لطفى، إن فيلم "وراء الشمس"، الذى تناول الحقبة الناصرية كان حقيقياً ولم يقصد تشويه صورة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وتابعت:"أثناء تصوير أحد المشاهد فى الفيلم أندلعت مظاهرات 77 وعمت الشوارع  وحرق وقتها كازيون الليل.. والحكاية السودة دى..هل هذا الفيلم يقول الحقيقة؟ .. نعم يقول حقيقة".

وأضافت الفنانة نادية لطفى، خلال حوارها ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "ON E"، أن العمل الفنى الذى ينقد شئ أو يبرز خطأ كبير فى الوطن ليس معناه أننا نضع ظل على المرحلة الناصرية كافة.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج حول أن هدفها لم يكن لتشوية صورة جمال عبد الناصر، قالت نادية لطفى:"ليه هو كان جوز أمى ..أنا مليش دعوة بعبد الناصر ..لكن الناس دى تسببوا فى كارثة أنتهت بالنكسة.. أنا لا أعرف تغييرالحقيقة".

وكشفت الفنانة القديرة، عن أنها تنازلت عن  3 آلاف جنيه من أجرها فى هذا الفيلم للفنان رشدى أباظة كونه طلب مبلغ كبير من المنتج، وتابعت:"لم يكن متاح مبلغ رشدى وأنا تكفلت بدفع 3 آلاف من أجرى لأنه أفضل شخصية تستطيع تجسيد هذا الدور".

وأكدت نادية لطفى، أن طموحاتها الفنية لم تكن مالية مطلقاً ولكنها اكتفت بحب الوطن، وتابعت:" تكريم وحب الناس لى بشكل مستمر ومتواصل إلى الآن ناتج من عدم سعى وراء المال فى عالم الفن..حبى للوطن وحب الناس لى ليس له رقم ..لكن الفلوس لها رقم ..واللى ملهوش رقم ده هو الغنى كله".


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يعيّن المحافظ المتشدد ميك مولفيني كبيرا لموظفي البيت الأبيض بالوكالة
التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين