الزمالك يخوض ودية امام أهلى بنى غازى غدا -
فرانك كوم يدخل حسابات الأهلى فى يناير -
تعليق باتشواى على تألقه أمام ايسلندا -
راموس يدخل من الباب 17 مع اللاروخا -
الميلان يرصد قيمة فابينيو -
رونى : مطمئن على منتخب انجلترا مع ساوثجيت -
جودين يعود لرادار مورينيو -
مدرب كرواتيا يرد على تصريحات انريكي -
لوف : راض عن أداء ألمانيا بودية روسيا -
بوليسيتش على دائرة إهتمامات تشيلسي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

وسائل الإعلام الروسية تحتفى بزيارة السيسى المرتقبة لموسكو وسوتشى

 

 

وسائل الإعلام الروسية تحتفى بزيارة السيسى المرتقبة لموسكو وسوتشى
وسائل الإعلام الروسية تحتفى بزيارة السيسى المرتقبة لموسكو وسوتشى

حرصت مختلف وسائل الإعلام الروسية، على إبراز البيان الرسمي الصادر عن المكتب الصحفى للكرملين والذي أُعلن فيه أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتجع سوتشي بروسيا 17 أكتوبر الجارى.

وكانت كل من وكالة ريا نوفوستي وتاس وفزجلياد وقناة رين تي في المستقلة والعشرات من المواقع الإخبارية الأخرى، أشارت إلى بيان الكرملين مضيفة أنه سيتم خلال محادثات الرئيسين في سوتشي التطرق لبحث مختلف جوانب العلاقات والتعاون بين البلدين إلى جانب أهم القضايا الإقليمية والدولية وفي ختام الزيارة سيتم التوقيع على عدد من الإتفاقيات.

وبينما ذكرت صحيفة موسكوفسكي كومسوموليتس ، أنه تردد من قبل أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يطرح خلال مباحثاته في روسيا موضوع استئناف الطيران العارض بين البلدين نوهت الوكالة الفيدرالية للأنباء ووكالة برايم للأنباء الاقتصادية وصحيفة روسيسكايا جازيتا الروسية الرسمية على أن يفجيني ديتريك وزير النقل الروسي كان قد صرح بأن الجانب الروسي على استعداد لبحث موضوع إستئناف الطيران مع شرم الشيخ والغردقة خلال محادثات الرئيس المصري في روسيا.

وأضاف أنه في حال طرح المصريين لهذا الموضوع فالجانب الروسي لديه بعض الاجوبة حيث أنه يوجد نوع من التطور في الموقف فى هذا الشأن.

وحرصت وسائل الإعلام الروسية خلال إبرازها لنبأ القمة المنتظرة بين رئيسي البلدين على تضمين موادها بصور أرشيفية للقاءات السابقة بين الرئيسين والتى تبرز سعادتهما باللقاءات والاحترام والتقدير المتبادل.

وفي ذات السياق نقلت وكالة تاس الروسية عن المكتب الصحفي لمجلس الفيدرالية الروسي – المجلس الأعلى في البرلمان الروسي، أن فالانتينا ماتفيينكو سوف تلتقى مع الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي يوم السادس عشر من أكتوبر الجارى، وذلك فى مقر المجلس بالعاصمة الروسية موسكو.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصادر: البيت الأبيض يبحث قانونيا إبعاد المعارض التركي غولن