أخبار عاجلة
3 ضربات استباقية للأهلي في قلب الجزائر -
مران الأهلي: انتظام باسم.. تدريبات ترفيهية -
صباحك زملكاوي: معسكر البرج.. ترقب الأوليمبية -
أحد يكشف حقيقة فسخ عقد نايف هزازي -
بولت لا يحبذ الركض في مالطا -
بريطانيا تطلق سراح «إمام الإرهاب» -
فرنسا: «قمة سوريا» تهدف لتجنب كارثة إنسانية -

وزير الزراعة للنواب: الحكومة ملتزمة بقرار استلام القطن بالسعر الذى أعلنته

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:51 م
وزير الزراعة للنواب: الحكومة ملتزمة بقرار استلام القطن بالسعر الذى أعلنته الدكتور عز الدين ابو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
ADTECH;loc=300
كتب ـ هشام عبد الجليل

أكد الدكتور عز الدين ابو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، ملتزمة بالقرار الصادر من حكومة المهندس شريف إسماعيل، بشأن استلام محصول القطن من الفلاحين.

وأضاف وزير الزراعة، أن المسئولية لا تتجزأ، لافتا إلى أن سعر القطن العام الماضى تعدى 3 آلاف جنيه، لأن الأسعار العالمية كانت أعلى من الأسعار الحالية، ومع ذلك متوسط إنتاج القطن هذا العام أعلى بكثير عن العام الماضي.

وأشار وزير الزراعة خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة بشأن رفض الحكومة استلام محصول القطن بالسعر المعلن عنه وهو 2700 جنيه للقنطار، إلى أن الفلاح المصرى هو عمود الاقتصاد المصرى، خصوصا فى الأوقات الصعبة والتى كانت من بينها عام 67 والسنوات العجاف التى لحقت بها بسبب توقف قناة السويس، "وساعتها الي وقف البلد علي رجليها هو الفلاح المصري".

ومن جانبه طالب النائب مصطفى الجدنى بسرعة استلام محصول القطن من الفلاحين فى اسرع وقت لإنقاذ الفلاح من الخسارة التى تسببت فيها الحكومة الموسم الحالى.

 

 

 

 


 

 


ADTECH;loc=300
ADTECH;loc=300
لا تفوتك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يحدث الان - كبير المفاوضين الأوروبيين : مسألة الحدود الايرلندية قد تنسف مفاوضات بريكست.. اننا بحاجة إلى اتفاق.. لكنني لست واثقا بأننا سنتوصل إليه.. الأمر صعب.. لكنه ممكن”
التالى يحدث الان - سي إن إن: ماهر مطرب المعروف باحمد عسيري لعب “دورا محوريا” في قضية  الصحافي السعودي جمال خاشقجي