بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الصين تلغي سفر وفد للحوار مع الولايات المتحدة

 

 

الصين تلغي سفر وفد للحوار مع الولايات المتحدة
الصين تلغي سفر وفد للحوار مع الولايات المتحدة

هذا المحتوى من : إفي

ألغت الصين زيارة وفدها التي كانت مقررة للولايات المتحدة الأسبوع المقبل للمشاركة في جولة مفاوضات جديدة بهدف البحث عن مخرج من الحرب التجارية بين البلدين، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ساوث تشينا مورنينغ بوست" المحلية اليوم السبت.
وتقرر في النهاية عدم سفر الوفد الذي كان سيرأسه نائب رئيس الوزراء الصيني، ليو هي، لاعتبار بكين أن واشنطن عليها أن "تصحح أخطاءها" عقب الإعلان عن فرض رسوم جمركية إضافية على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار، وفقاً لما نقلته الصحيفة التي يقع مقرها في هونغ كونغ عن مصادر رسمية.
وفي 13 سبتمبر (أيلول) الجاري، أكدت الصين أنها تلقت دعوة من واشنطن لقيادة جولة جديدة من المفاوضات، التي كانت ستصبح الخامسة بين الطرفين على صلة بهذه القضية، لكنها رهنت ذلك بظهور حسن نية من جانب الولايات المتحدة، وهو الأمر الذي لا ينعكس في القرار الأخير من جانب إدارة ترامب.
ورداً على الرسوم الأمريكية، أعلنت الصين بدورها عن فرض رسوم جمركية على منتجات أمريكية بقيمة 60 مليار دولار، بهدف "الدفاع عن الحقوق الشرعية والمصالح الاقتصادية للصين".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - صور.. ثوانى معدوات بين الحياة والموت.. أبطال الحماية المدنية يبدعون فى فك القنابل والتحرك أسفل العقارات المنهارة ومواجهة نيران الحرائق.. أنقذوا طفلين داخل عقار بسلم هيدروكى واستخرجوا مسن محتجز من شقة
التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين