تقارير مصرية - كيف يستعد منتخب مصر لموقعة سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا 2019؟ .. طائرة خاصة تقلل ارهاف اللاعبين..السفر المُبكر..الاستعانة بسفارة موزمبيق لإنهاء التأشيرات..ضم 28 لاعباً للقائمة ..وتجربة وجوه جديدة

بدأ الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى فى التجهيز لمباراتى سوازيلاند المقرر لها 12 و 16 أكتوبر باستاد السلام بالقاهرة ثم سوازيلاند فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون ومنها:

1-طائرة خاصة للمنتخب

859face3c6.jpg

طلب الجهاز الفنى للمنتخب من مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة السفر إلى سوازيلاند بطائرة خاصة خوفاً على اللاعبين من الإرهاق بسبب ضيق الوقت بين المباراتين حيث يقام اللقاء الأول فى استاد السلام بالقاهرة يوم 12 أكتوبر ثم لقاء الجولة الرابعة بسوازيلاند أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر خاصة أنه فى حالة السفر طيران عادي سيسبب هذا إجهاد للاعبين بسبب الترانزيت .

2-السفر المبكر

كما قرر الجهاز الفنى للمنتخب السفر مساء يوم 12 أكتوبر عقب إنتهاء المباراة من أجل التأقلم على أجواء سوازيلاند إلى جانب التخوف من تحديد الجانب السوازيلاندي ليوم 15 أكتوبر موعداً للمباراة وهو ما جعل الجهاز الفنى يفضل السفر عقب المباراة مباشرة.

3-الإستعانة بسفارة موزمبيق

تفجرت أزمة فى صفوف المنتخب الوطنى، حيث اكتشف الجهاز الإدارى للفراعنة عدم وجود سفارة مصرية فى سوازيلاند، حتى يتم التواصل معها للإستفسار عن الفنادق وملاعب التدريب ، ويسعى الجهاز الإدارى للفراعنة للتواصل مع سفارة مصر فى موزمبيق باعتبار أنها الأقرب إلى سوازيلاند من أجل انهاء اجراءات السفر إلى سوازيلاند والتعرف على بعض المعلومات الخاصة بالملاعب والإقامة فى سوازيلاند.

4-ضم 28 لاعبا

5d35f0ed8d.jpg

كشف هانى رمزى، مدرب منتخب مصر، أن المعسكر المقبل سيشهد تواجد 27 أو 28 لاعباً استعداداً لمباراتى سوازيلاند خوفاً من تعرض لاعب للطرد أو تعرض آخرين للإصابة ومنح الفرصة للجهاز لوجود البديل الجاهز.

5-تجربة وجوه جديدة

580b900dd5.jpg

كما يرغب الجهاز الفنى للمنتخب فى ضم وجوه جديدة بعد ضم 5 لاعبين لأول مرة لصفوف المنتخب الأول وهم باهر المحمدي و صلاح محسن و محمد محمود و محمد حمدي و محمد صادق ، حيث يعد طاهر طاهر و ناصر ماهر  أبرز الوجوه الجديدة المرشحة للإنضمام للمعسكر المقبل.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن الهجوم على العرض العسكري في إيران
التالى العالم الأن - سلطات فنزويلا تسجن شخصين بسبب فيديو ساخر يشبه الرئيس بالحمار