كيلليني سابع من يصل لـ100 مباراة مع الآزوري -
كيلليني يلعب مباراته رقم 100 مع الآزوري -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - الرياضة المصرية فى يوم.. وزير الرياضة يستقبل مجلس الأهلى.. بعثة الأحمر تطير إلى سلوفينيا لإقامة معسكر خارجى.. مجلس الجبلاية يجتمع بالأندية لوضع تصور الدورى الجديد

 

 

تابعوا معنا اليوم الإثنين 1 يوليو 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، وزير الرياضة يستقبل مجلس الأهلى، بعثة الأحمر تطير إلى سلوفينيا لإقامة معسكر خارجى.

 

وزير الرياضة يستقبل مجلس الأهلى

يلتقى اليوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، من أجل تقديم التهنئة له بتولّى حقبة وزارة الرياضة مؤخرًا خلفًا للمهندس خالد عبد العزيز.

 

052b6e1245.jpg

كان أشرف صبحى قد زار الأهلى منذ أيام وبحث مع مجلس القلعة الحمراء العديد من الملفات والقضايا الرياضية المهمة مثل عودة الجمهور والتسويق الرياضى وغيرها من القضايا التى تشغل الساحة الرياضية .

 

بعثة الأهلي تطير إلى سلوفينيا اليوم لإقامة معسكر خارجي

فبما تطير بعثة النادي الاهلي اليوم ،الاثنين، إلى سلوفينيا لإقامة معسكر خارجي لمدة ثمانية ايام يُقام في منطقة تقع على الحدود بين دولتي كرواتيا وسلوفينيا يخوض خلاله المارد الأحمر مباراتين وديتين يومي 5 و 9 يوليو الجاري مع أندية لم تتحدد حتى الأن وأن كانت المعلومات الوارد من القلعة الحمراء تؤكد أن المباراتين ستكونا أمام فريقين من صربينا وروسيا وسيتم حسمهما خلال الساعات المقبلة وفي حال تعثّر اللعب مع هذين الفريقين سيتم البحث عن أندية بديلة وتستغرق رحلة الطيران أربع ساعات تقريباً ثم تستقل بعثة الفريق حافلة من المطار لمدة ساعتين يصل بعدها الفريق لمكان المعسكر.

1d772eae83.jpg

مجلس الجبلاية يجتمع بالأندية لوضع تصور الدورى الجديد

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة إجتماعا اليوم مع مندوبي أندية الاهلى والزمالك والمصرى والاسماعيلى بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لمناقشة الحلول المقترحة لشكل الدورى الجديد فى ظل الأزمة التى فجرها الكاف مؤخرا، بسبب رغبته فى انهاء المسابقات المحلية قبل يونيو المقبل بسبب إقامة أمم افريقيا 2019 بالكاميرون ، وفجر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل، وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه تقدم بتوصية إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، يطالب من خلالها أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى بالاعتذار عن المشاركة فى النسخة الجديدة من البطولات الأفريقية، على أن تكتفى الأندية الأربعة بالمشاركة فى البطولة العربية فقط ، وقال حسين، إن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وضع مواعيد جديدة للنسخة المقبلة لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية بعد قراره السابق بتعديل موعد إقامة بطولة أمم أفريقيا لتقام فى شهر يونيو بدلاً من يناير، مضيفًا أن "كاف" قرر عمل مرحلة انتقالية للبطولات الأفريقية على أن تبدأ فى شهر نوفمبر المقبل، أى فى نفس الشهر الذى تنتهى فيه النسخة الحالية.

70e02b8a40.jpg

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يحدث الان - عودة الامير احمد بن عبد العزيز الى السعودية وسط ازمة قتل خاشقجي تطلق شائعات حول جهود ممكنة من العائلة المالكة لتعزيز الدعم للملكية