ترددات قناة بيين سبورت المفتوحة التي ستنقل مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم

قامت قناة بيين سبورت بإعلان بث المباراة الافتتاحية التي ستجمع المنتخب السعودي وروسيا منتخب البلد المضيف على قناة بيين سبورت المفتوحة بشكل مجاني لكونها المباراة الأولى في المسابقة الأغلى والأهم في تاريخ الساحرة المستديرة.

وستنقل بيين سبورت المباريات الأخرى لكأس العالم عبر قنواتها المشفرة فيما هناك قنوات أخرى ستقوم ببث كل مباريات كأس العالم بشكل مجاني لمشاهديها.

ويواجه المنتخب السعودي يوم غد الخميس بإذن الله نظيره الروسي في أولى مبارياته في كأس العالم 2018 الذي سيقام على الملاعب الروسية بعد تأهله في التصفيات النهائية عن القارة الأسيوية.

وكانت القرعة رحيمة مع المنتخب السعودي حيث أوقعته مع كل من المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، والمنتخب العربي الآخر المنتخب المصري والمنتخب الأوروغواياني.

وسيلعب منتخب الأخضر السعودي مباراته الأولى غدا مع روسيا على أن يلعب المباراة الثانية مع منتخب الأوروغواي ليختم مسيرته في دور المجموعات لكأس العالم لهذه السنة بمواجهته المنتخب المصري.

وتعد مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 المشاركة الخامسة في تاريخه كأكثر منتخب تأهل لهذه المسابقة بجانب المنتخب المغربي الذي يمتلك نفس عدد المشاركات.

وكان قد تمكن المنتخب من التأهل للمرة الأولى منذ سنة 2006 حيث غاب عن نسختي 2010 التي أقيمت بالملاعب الجنوب إفريقية وكأس العالم 2014 الذي أقيم على أرض البرازيل.

وكان منتخب الخضر ثاني من يتأهل عن منتخبات القارة الأسيوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد المنتخب الإيراني بعد تقديمه لأداء مشرف طيلة مشوار التصفيات.

وينتظر عشاق الكرة حول العالم خصوصا متابعي المنتخب السعودي مباراة الغد بشغف كبير متمنيين أن يقدم لاعبو المنتخب الأداء المطلوب للخروج بنتيجة إيجابية ستشحن معنوياتهم وقد تدفعهم إلى التأهل إلى أدوار متقدمة في المسابقة.

ترددات قناة بيين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وروسيا في أول مباريات كأس العالم 2018 :

 

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار التقنية - تعطل تطبيق واتس آب فى عدد كبير من دول العالم
التالى ترددات قنوات ksa sports نايل سات وعرب سات الجديدة 2018 لمتابعة مباريات اليوم