أخبار عاجلة
منتخب مصر يغادر اى سواتينى .. صور -
التشكيل الرسمى لمواجهة بلجيكا وهولندا -

أخبار التقنية - من تحديث سيرى للكشف عن تطبيقات جديدة.. هكذا تستعد أبل لكأس العالم

فى محاولة منها لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بمباريات كأس العالم 2018، أطلقت شركة أبل تحديثا جديدا لمساعدها الصوتى Siri والذى يوفر أخبار كرة القدم لأكثر من 26 دولة مختلفة على رأسها كل من السعودية والبرازيل وروسيا وغيرها.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبعد هذا التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين سؤال Siri عن النتائج وجداول المباريات والترتيب، وقوائم الفريق، كما سيكون المساعد الذكى Siri قادر على الإجابة على الأسئلة المعقدة مثل "ماهى فرق المجموعة A؟" متى تلعب فرنسا مع استراليا؟ أو متى ستلعب السعودية مع مصر؟ من فاز فى مباراة البرتغال واسبانيا.

وستوفر أبل الكثير من التطبيقات المهتمة بنقل البطولة عبر تلفزيون أبل الذكى Apple TV مثل تطبيقات FOX NOW وTSN وRDS فى أمريكا وكندا مع الكثير من الألعاب الخاصة بكرة القدم مثل فيفا موبايل وPES  2018 وغيرها، كما أكدت شركة أبل أن تطبيق الأخبار Apple NEWS سيتيح للمستخدمين متابعة أخبار البطولة و32 فريق مع إمكانية تحديد الفريق المفضل كما أضافت أبل الكثير من الفلاتر الخاصة بالبطولة وكرة القدم لتطبيق Clips.

وخلال هذا الشهر، سيحتفى متجر App Store أيضًا بكأس العالم 2018 من خلال الكشف عن التطبيقات والألعاب المفضلة من قبل الكثيرين، كما أن متجر التطبيقات هو المكان الذى ستجد فيه التطبيقات التى ستعرض بعض المباريات مثل FOX Now وBBC Sport، كما ستتوفر ألعاب مثل FIFA Mobile وPES  2018.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار التقنية - كيف تحمل أرشيفك على فيس بوك قبل حذف حسابك؟