طريقة حفظ و فتح الصورة الشخصية على انستقرام للحسابات الخاصة والعامة

طريقة حفظ و فتح الصورة الشخصية على انستقرام للحسابات الخاصة والعامة

 كل شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي لها ما يميزها عن غيرها على سبيل المثال على فيسبوك يمكنك ان تقوم بفتح الصور الشخصية لأي حساب ومشاهدتها بحجمها الكامل بينما على انستقرام لا يمكنك فتح الصورة الشخصية لأي حساب سواء كان هذا الحساب خاص او عام. تطبيق Insta Big Profile Photo سيمكنك من فتح الصورة الشخصية لأي حساب على الانستقرام وليس هذا فحسب بل يمكنك فتحها بحجمها الكامل وحفظها على جوالك او مشاركتها ايضا. الجميل في هذا التطبيق هو انك لن تحتاج الى ان تكون متابع لذلك الحساب. بالاضافة الى ان التطبيق يعمل على اي حساب سواء كان الحساب خاص او عام يمكنك ان تقوم بفتح الصورة الشخصية بحجمها الكامل وحفظها ومشاركتها ايضا.

مراجعة سابقة لتطبيقات متعلقة ب "انستقرام"

اسهل طريقة لفتح الصورة الشخصية بحجمها الكاملة على انستقرام وحفظها على جوالك

بعد تحميل تطبيق Insta Big Profile Photo ستظهر لك واجهة التطبيق البسيطة والمكونة فقط من شريط بحث. لتحميل الصورة الشخصية الخاصة بأي حساب سواء كان عام او خاص تقوم بكتابة المعرف الخاص بالحساب على التطبيق وستظهر لك مباشرة الصورة الشخصية الخاصة بذلك الحساب على الانستقرام بحجمها الكامل وبدقة عالية ايضا.
شرح استخدام تطبيق Insta Big Profile Photo لتحميل الصورة الشخصية على انستقرام
شرح استخدام تطبيق Insta Big Profile Photo  لتحميل الصورة الشخصية على انستقرام

وبذلك تكون قد تمكنك من مشاهدة الصورة الشخصية لأي حساب بحجمها الكامل وبدقة عالية بالاضافة الى امكانية تحميلها ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق DuckDuckGo يوجه اتهامات خطيرة في حق Google عقب مشاكلها مع الاتحاد الأوروبي
التالى هاكر يعرض أكثر من 18000 راوتر هواوي في 24 ساعة