العكايشي يعود إلى السعودية عبر هذا النادي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كوفاسيتش يتحدى ريال مدريد: أريد الرحيل

 

 

رفع لاعب الوسط الكرواتي الشاب "ماتيا كوفاسيتش" شعار التحدي أمام رغبة ريال مدريد في الحفاظ على خدماته ليعلن بشكل علني رغبته في ترك النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت رغبة كوفاسيتش في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بينما أكد مسئولي النادي الأبيض الإسباني أن اللاعب مهم لمستقبل الفريق ولا توجد نية للتفريط في خدماته.


إقرأ أيضا..تحت المجهر: فوز البرازيل لا يُخفي "عوراته" الفنية


ويبدو أن اللاعب يصر على الخروج من ملعب سانتياغو بيرنابيو في ظل تواجده بصفة مستمرة على دكة البدلاء بسبب تألق الثلاثي كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش في الوسط.

ويبدو أن غياب اللاعب عن المشاركة سواء كأساسي أو كبديل في كييف بنهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ليفربول تسبب في غضب كبير للاعب الكرواتي.

وقال كوفاسيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" من خلال غلافها اليوم السبت: " أريد اللعب أكثر، والخيار الأفضل هو الرحيل عن ريال مدريد".

وتابع: "أحب لعب كرة القدم، أود أن أشارك بصفة أساسية، إن لم أشارك، لا أكون سعيدا".

اللاعب البالغ من العمر 24 عاما ارتبط بالعودة للدوري الإيطالي من جديد من خلال بوابة اللعب في صفوف يوفنتوس في الموسم المقبل بينما ارتبط ريال مدريد بتعويضه من خلال ضم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف نادي لاتسيو.

ولعب كوفاسيتش 36 لقاء في الموسم الماضي مع ريال مدريد في مختلف المسابقات من بينها 21 مباراة كأساسي.

كوفاسيتش يتواجد كبديل كذلك في تشكيلة المنتخب الكرواتي في روسيا 2018 وذلك بسبب تألق الثلاثي لوكا مودريتش، إيفان راكيتيتش ومارسيلو بروزوفيتش في الوسط لكن اللاعب أثبت جودته العالية عندما شارك كبديلا أمام الأرجنتين وتمكن من صناعة هدف الكروات الثالث الذي سجله ايفان راكيتيتش في شباك الحارس ويلي كاباييرو.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لوف يقلل من خطورة موقف المانيا بدورى الأمم الأوروبية
التالى ليبرون جيمس يدخل نادي أفضل خمسة مسجلين للنقاط في NBA