أخبار عاجلة

رياضة - موعد مباراة تونس وإنجلترا في الأسبوع الأول من كأس العالم روسيا 2018

نتابع معكم موعد مباراة تونس وإنجلترا في أولي مباريات الفريق التونسي في المجموعة G علي ملعب فولغوغراد أرينا، حيث يبدأ نسور قرطاج أولي مباريته أمام المنتخب الانجليزي في يوم الاثنين الموافق 18/06/2018، حيث صعد المنتخب التونسي إلي كأس العالم بعد فوزه في التصفيات الإفريقية بقيادة المدير الفني نبيل معلول، وقد شارك المنتخب التونسي في كأس العالم خمس مرات سابقة كانت أول مرة للمشاركة في عام 1978 ثم شارك في كأس العالم عام 1998 و عام 2002 وعام 2006 وأخيراً كأس العالم 2018.

موعد مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم روسيا 2018

تبدأ مباراة نسور قرطاج أمام إنجلترا يوم الإثنين الثامن عشر من يونيو 2018، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونعرض لكم في الجدول التالي توقيت  مباراة نسور قرطاج وإنجلترا.

 

توجه منتخب تونس إلي ملعب فولغوغراد أرينا
توقيت مباراة تونس وإنجلترا 2018 الدولة
8:00 م القاهرة – مصر
9:00 م الرياض – السعودية
7:00 م تونس – تونس
7:00 م الرباط – المغرب
7:00 م توقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم 2018

في الأسبوع الأول من دور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018، يبدأ المنتخب العربي الشقيق تونس، والملقب بنسور قرطاج أوي مباريته مع منتخب إنجلترا، وسوف يمكنك مشاهدة مباراة تونس وإنجلترا علي شبكة قنوات beIN SPORTS، وبالتحديد على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR.

تاريخ المنتخب التونسي في كأس العالم

شارك منتخب تونس في كأس العالم 5 مرت، كانت أولهم في عام 1978، إلي أن وصل إلي كأس العالم الحالي المنعقد في روسيا 2018، والجدير بالذكر أن المنتخب التونسي لم يعبر الدور الأول في إي من المرات التي شارك فيها، فهل سيفعلها في هذه المرة، اترك توقعاتك لمباراة المنتخب التونسي ومسيرة في كأس العالم الحالي.

مباريات تونس وإنجلترا

التقى الفريقين من قبل في كأس العالم 1998، حيث كان أول لقاء بين الفريقين وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2 – 0، وقصد حصل فريق إنجلترا علي كأس العالم مرة واحدة فقط وذلك في عام 1966م وكانت هي المستضيف لكأس العالم.

أترك تعليقك بتوقعاتك لـ نتيجة مباراة تونس وإنجلترا

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتليتكو مدريد يتجه لخطة بديلة بعد فشل ضم كالينيتش
التالى تشافي : دي يونج يمكنه اللعب في مركز بوسكيتس ورابيو سيكون صفقة مميزة لبرشلونة