بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

آل سويلم أول رئيس نادٍ سعودي يصاب بقطع في الرباط الصليبي

 

 

قالت تقارير صحفية إن رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود آل سويلم تأكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد عمل الإشاعات اللازمة والحصول على تأكيدات من الجهات الطبية المختصة.

وسيتعين على آل سويلم إجراء عملية جراحية لعلاج هذه الإصابة ثم فترة تأهيل بعد العلاج ليستطيع المشي على قدمه مرة أخرى، ليكون بذلك أول رئيس نادٍ سعودي يصاب بقطع في الرباط الصليبي.

696e5ee74b.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي ومدير المركز الإعلامي لنادي النصر أعلن أول أمس عن إصابة رئيس مجلس إدارة النادي النصراوي سعود آل سويلم أمس، داعياً له بالشفاء العاجل، وذلك في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر.

وكتب بن زنان على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر تغريدة قال فيها: "تعرّض رئيس نادي النصر الأستاذ سعود بن محمد آل سويلم إلى إصابة قوية في الركبة .. دعواتنا للشامخ بالشفاء بإذن الله".

وكان آل سويلم قد اشتكى من بعض الآلام التي أصابته في ركبته ففضّل الرجوع إلى طبيبه الخاص في أحد مستشفيات الرياض، وبعد العديد من الفحوصات تأكد وجود قطع في الرباط الصليبي.

وغرد بن زنان داعياً لرئيس النصر بالشفاء قائلاً: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك ويرفع عنك الضر ويجمع لك بين الأجر والعافية".

0d6bea5458.jpg

وتفاعلت جماهير مدرج الشمس مع إصابة الرئيس متمنيةً له الشفاء وسائلين المولى السلامة له.

يذكر أن النصر سيلاقي نادي الشباب في الجولة المقبلة يوم 24 من نوفمبر الجاري.

من حسابنا على إنستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 أسباب تقلق جروس قبل افتتاح مشوار الزمالك بالكونفدرالية
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020