الشارقة بطل الشتاء برباعية في شباك الإمارات -
المصري مأمون بطل أساتذة العرب للتنس 2018 -
صحة الإنسان...تبدأ من رأسه! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

جي آر سميث يرحل عن كليفلاند كافالييرز

 

 

بات اللاعب جي آر سميث نجم فريق كليفلاند كافالييرز قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق، وبدء رحلة جديدة بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA.

تقارير صحفية كشفت أن جي آر سميث لاعب كليفلاند كافالييرز في طريقه للرحيل بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، في ظل خروجه من حسابات الفريق، وعدم تواجد مكان له في تشكيلة الفريق.

43379d4321.jpg

كافالييرز سيعمل على التجارة بلاعبه جي آر سميث، هو سيحصل على 14.7 مليون دولار هذا الموسم ، و 3.8 مليون دولار من راتبه البالغ 15.6 مليون دولار للموسم القادم مضمون.

سميث البالغ من العمر 33 عاماً لا يمتلك أي عروض في الوقت الحالي من أي من فريق الدوري الأمريكي للمحترفين، لكنه مستاء من دوره الحالي مع الفريق، في ظل حصوله على دقائق قليلة.

مسئولو كافالييرز يعملون على بناء الفريق من جديد في الموسم الأول بغياب نجم الفريق ليبرون جيمس الذي رحل في الصيف إلى لوس أنجلوس ليكرز في فترة الوكالة المجانية.

عدم رضا سميث على وضعه في كليفلاند تسبب في مشكلة جديدة لكافالييرز في موسم عاصف يمر به الفريق، حيث يقدم أحد أسوأ مواسمه في تاريخ دوري العمالقة المحترفين.

فريق كافالييرز أقال مؤخراً مدربه تيرون لو الشهر الماضي بعد تعرضه لست هزائم متتالية، كما ازدادت صعوبات الفريق بالإصابة التي تعرض لها كيفن لف نجم الفريق، عقب خضوعه لعملية جراحية في القدم.

جي آر سميث لن يتدرب من جديد مع فريق كليفلاند، حيث سيرحل عن صفوف الفريق مع أقرب فرصة وفور حصوله على عرض مناسب من أندية الدوري.

جي آر لعب من قبل ثلاث نهائيات لدوري السلة الأمريكي للمحترفين رفقة الملك ليبرون جيمس، حيث نجح في حصد لقب الدوري مع الفريق في عام 2016.

رحيل جي آر سميث يأتي قبل يوم واحد مع عودة ليبرون جيمس إلى كليفلاند للمرة الأولى بقميص فريقه الجديد لوس أنجلوس ليكرز.

وجاء سميث إلى كليفلاند كافالييرز في صفقة تجارية من نيويورك نيكس في عام 2015، حيث كان مساهما رئيسيا في فوز الفريق ببطولة الدوري .

e2070de956.jpg

ومع رحيل سميث، لم يتبقى لدى كافالييرز سوى ثلاث لاعبين من الذين توجوا اللقب وهم، كيفن لف وتريستان طومسون وتشانينغ فراي.

نجم كليفلاند كان معشوق جماهير كافالييرز، وأصبح لاعباً مفضلاً للمشجعين، إلا أن شعبيته تأكلت بعد مباراة نهائي الدوري الموسم الماضي أمام غولدن ستيت واريورز، بعد واقعه استحواذه على الكرة ورجوعه للخلف أمام السلة، مما تسبب في خسارة فريقه في الوقت الإضافي ومنح اللقب للمحاربين.

ويمتلك سميث متوسط ضعيف خلال الموسم الحالي، يبلغ 6.7 نقطة هذا الموسم، حيث أن متوسطه 10.3 نقطة في 255 مباراة مع كليفلاند على مدى الفصول الخمسة الماضية.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020