بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

يوفنتوس يقترب من خطف نجم ارسنال من أنياب بايرن ميونيخ

 

 

يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي ضم النجم الويلزي آرون رامسي لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة وتحديداً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء عقده مع المدفعجية والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

صورة..رامسي خلال احدى مباريات أرسنال


وأكدت الصحف العالمية أن مفاوضات المدفعجية مع اللاعب لتجديد عقده شهدت تعثرات قوية بسبب أن اللاعب يريد خوض تجربة جديدة وهو ما جعل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تستهدف التعاقد معه وعلى رأسها نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يثق مسؤوليه في قدرتهم على تصدر سباق ضم النجم الويلزي بجانب العديد من الاندية الأخرى خاصةً داخل إنجلترا. 

وأشارت الصحف بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يستعد للتقدم بإغراءات قوية للاعب أهما منح رامسي راتب سنوي مقداره 15 مليون يورو من أجل استقطابه لتدعيم خط وسط البيانكونيري الموسم المقبل في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده. 

وسوف تبلغ قيمة صفقة انتقال رامسي لنادي يوفنتوس نحو 45 مليون يورو قبل خصم الضرائب حيث أنه في حال اتمام الاتفاق معه سيقوم بالإنضمام للبيانكونيري لمدة 4 أعوام نظراً لإعجاب ماسيميليانو أليغري مدرب السيدة العجوز بقدرات اللاعب. 



وأفادت الصحف بأن رامسي سيكون حراً في التفاوض مع أي نادٍ أوروبي كبير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث يمكنه التوصل لإتفاق مع أي فريق يرغب بالحصول على خدماته في الشتاء دون الرجوع لناديه بسبب انتهاء عقده بنهاية الموسم. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


كما أشارت الصحف أن مسؤولي نادي بايرن ميونيخ قد شاهدوا اللاعب عن قرب خلال مباراة منتخب بلاده ويلز أمام الدنمارك بدوري الأمم الأوروبي حيث أبدوا ثقتهم الكاملة في قدرتهم على ضم اللاعب لكن يبدو أن نادي يوفنتوس يستعد لتوجيه ضربة قوية لآمال البطل الألماني بضم نجم المدفعجية الموهوب. 

كما أبدى نادي روما الإيطالي اهتمامه بضم اللاعب أيضاً لكن إدارة نادي العاصمة الإيطالية تعي تماماً عدم قدرتها على توفير الأموال الكافية لتأمين الصفقة مقارنة بنادي يوفنتوس وبايرن ميونيخ اللذان لديهما قدرات مالية كبيرة. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ولم يشارك رامسي في أي مباراة رفقة فريقه منذ شهر سبتمبر الماضي وذلك بسبب عدم توصله لأي إتفاق مع إدارة المدفعجية من أجل تجديد عقده وهو ما أخرجه تماماً من حسابات أوناي إيمري مدرب الفريق الذي يقدم مستويات رائعة على مستوى النتائج. 

ولد رامسي بمدينة كايرفلي بدولة ويلز عام 1990 حيث التحق بأحد الأندية لخوض دوري الشباب وعقب تألقه بالبطولة انتقل لصفوف نادي كارديف سيتي عقب منافسة شرسة من نادي نيوكاسيل يونايتد.

وشارك رامسي لأول مرة في موسم 2006-2007 بمباراة فريقه أمام هال سيتي وكان أصعر لاعب يشارك بمباريات نادي كارديف حيث كان عمره وقتها 16 عاماً فقط. 

وتلقى كارديف سيتي عرضاً من نادي لندن من أجل بيع اللاعب مقابل مليون يورو فقط وتم رفض العرض فيما حاول نادي إيفرتون الإنجليزي ضمه أيضاً وحاول ثلاثة مرات فعل ذلك إلا أنه فشل أيضاً في النهاية. 

وأبدت أندية أرسنال ومانشستر يونايتد وإيفرتون من جديد ضم رامسي عقب تألقه رفقة فريقه وعقب مفاوضات قوية اختار اللاعب الويلزي الانضمام لصفوف المدفعجية مقابل 5 مليون يورو بعقد طويل الأجل. 

وشارك رامسي بأولى مباريات فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا بالتصفيات المؤهلة لدوري المجموعات في عام 2008 أمام تيفنتي فيما سجل أولى أهدافه مع المدفعجية بالبطولة بشباك فنربشخة التركي في الموسم ذاته.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رحيم سترلينج أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر نوفمبر
التالى علي معلول يشارك في تدريبات الكرة