مقتل أربعة جنود أفغان في هجوم انتحاري قرب كابول -
«سامسونغ» تكشف عن هاتف جديد بميزة غير مسبوقة -
فييرا يحذر نجوم الدراويش قبل مواجهة الرجاء -
ريفر بليت يتحدي ريال مدريد -
جوجل تسرع إيقاف Google+ بعد خرق أمني جديد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من لوفرين بسبب راموس

 

 

علَّق ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، على الجدل الدائر بين الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول، وسيرخيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا.

ودخل لوفرين في مشادة كبيرة مع سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسباني وريال مدريد منذ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، عقب إصابة نجم الريدز المصري محمد صلاح.


 


وكان لوفرين قد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو تباهى خلاله بتوجيه ضربة بالمرفق لراموس.وعقب انتصار كرواتيا على إسبانيا يوم الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية،

وكتب فرديناند عبر حسابه الرسمي: "يملك راموس الكثير من الألقاب من أجل أن يكون ديان لوفرين على هذا النحو معه... مع كل الاحترام الواجب له".

في غضون ذلك، أكد زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أنه سيتحدث مع لاعب ليفربول حول الفيديو، حيث قال:  "سأتحدث شخصيًا مع ديان لوفرين، لكن ذلك سيبقى بيننا وبين الفريق، لا أريد أن أتحدث علانية عن هذا الأمر".

وكان لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا قد انتقد أفعال مواطنه تجاه المنتخب الإسباني وزميله في ريال مدريد قائلاً: "عليك أن تعرف كيف تفوز وتعرف كيف تخسر، وأنت بهذا الموقف لم تكن قادر على الفوز ديان، هذه ليست قيم منتخبنا".

يذكر أن راموس كان قد رد على انتقادات لوفرين قبل المباراة قائلاً: "حديث ديان لوفرين؟ هناك أناس لا يعرفون كيفية الخروج من حالات الإحباط التي تصيبهم، لكنني لن أرد عليهم".

ولا يعد هذا هو الجدل الأول بين لوفرين وراموس، حيث اتهم المدافع الكرواتي نظيره الإسباني بأنه "يرتكب أخطاء كثيرة للغاية" وأنه يعد أسوأ من الفرنسي رافائيل فاران.

وبدأت المشادات بين سيرجيو راموس ولوفرين منذ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بين فريقي ريال مدريد وليفربول، عقب إصابة نجم الريدز المصري محمد صلاح.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حارس نابولي يكشف خطة تجاوز ليفربول فى دوري الأبطال
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020