مورينيو يستفز كلوب لثاني مرة في ظرف يومين ! -
-
دوارتي يهدي بيتس الهدف الثالث -
-
تيلو يحرز هدف التقدم في شباك إسبانيول -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

3 لاعبين فى الأهلي على قائمة المصري لميركاتو الشتاء

 

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة ميمي عبد الرازق، على وضع الثنائي أحمد الشيخ و باسم على لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي، هدفًا فنيًا، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للدور الثاني من مسابقة الدوري. 

وبالفعل، بدأ مصطفي يونس مدير الكرة بالفريق البورسعيدي، خط المفاوضات مع اللاعبين، خلال الساعات الماضية، للتفاوض معهم على الانتقال لصفوف المصري، ومعرفة طلباتهم المالية حال موافقتهما.

وعرض مدير الكرة بالنادي المصري، على أحمد الشيخ الانتقال للفريق البورسعيدي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بدءًامن يناير المقبل، فيما جاءت المفاوضات مع باسم على مقابل البيع النهائي.

وطلب الثنائي من مصطفي يونس الحديث مع إدارته ناديهما برئاسة محمود الخطيب، لاسيما أن عقودهم مازالت مستمرة في القلعة الحمراء، ولا يستطعيون الموافقة على أي عرض دون علم وموافقة من إدارة القلعة الحمراء.

946806ec80.jpg

اقرأ أيضًا.. "ميمي" يثير انقسام المصري.. ويونس يخطط لضم لاعبي الأهلي

وخلت القائمة الأفريقية لنادي الأهلي، من اسمي الشيخ وعلى، في وهو ما يؤكد أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق مستعد للاستغناء عن خدماتهم الفنية، وإمكانية الرحيل في يناير المقبل.

ومن المنتظر أن يتواصل مصطفي يونس رسميًا مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لضم الثنائي.

وكان أحمد الشيخ تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية، من ناديي سموحة، ومصر للمقاصة، بينما تلقى باسم على عرضين من وادي دجلة، ومصر للمقاصة أيضًا.

وانتهى حديث مدير الكرة بالنادي المصري، مع ثنائي الأهلي بقيام اللاعبين بالتفكير في عرض المصري، بعد إبلاغهم رسميًا بالرحيل في يناير المقبل، من قبل مسئولي القلعة الحمراء.

يذكر أن الثنائي أحمد الشيخ، و باسم على، يعانيان من حالة التجميد الفني، داخل فريق الأهلي منذ مطلع الموسم الجاري، وفقًا لعدم اقتناع الجهاز الفني بمستوي الشيخ ولكثرة إصابات الظهير الأيمن.

كما تسيطر حالة من الحيرة على الجهاز الفني للنادي المصري، حول الدخول في مفاوضات مع الصاعد أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي قرر الجهاز الفني رفع اسمه من القائمة الافريقية للفريق في النسخة المقبلة، لعدم الحاجة لخدماته.

ومن المنتظر أن يحسم ميمي عبد الرازق قراره النهائي خلال الساعات المقبلة، بخصوص دخول مصطفي يونس في مفاوضات مع صاعد الأهلي، تمهيدًا لضمه خلال الميركانو الشتوي المقبل.

ويرى مدير الكرة في المصري أن أحمد حمدي سيكون إضافة كبيرة للنادي المصري خلال الفترة المقبلة، وهو ما يؤكده على المدير الفني، لإقناعه باللاعب.

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، قد وضع ملف تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في أيدي مصطفي يونس مدير الكرة.

5efd680921.jpg

اقرأ أيضًا.. بالأسماء.. ميمي عبد الرازق يستقر على رحيل 3 لاعبين في المصري

ويحاول يونس خلال الفترة المقبلة، إلى عودة العلاقات بين مجلس المصري والأهلي، بخصوص حدوث صفقات تبادلية بين الناديين، منذ فترة من التجميد بعد أحداث مباراة المصري والأهلي والتي راح ضحيتها 74 مشجعًا.

ويحاول مسئولى المصري في الفترة المقبلة، التعاقد مع لاعبين سوبر خلال الميركاتو المقبل، لمساعدة الفريق في الظهور والمنافسة على التواجد ضمن أول 6 مراكز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المصري المركز الـ15 بجدول الدوري المصري في نسخته الـ 60 برصيد 12 نقطة جمعهم من فوزين، 6 تعادلات، وخسارة، وأحرز مهاجمو الفريق 12 هدفًا ومنى مرماه ١٢ هدفًا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020