بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أول خطوة من "عرابي" قبل تعاقدات الأهلي الشتوية

 

 

كشف هيثم عرابي، العضو الجديد بلجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عن أولى رسائله للجماهير، بعد قرار تعيينه الذي صدر أمس الخميس، خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة، وتم خلاله اتخاذ العديد من القرارات الخاصة بقطاع الكرة.

واتخذ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرارا بضم عرابي للجنة التعاقدات والعمل مع محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات الحالي، وذلك ضمن سلسلة من القرارات الخاصة لإحداث ثورة في قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، بعد خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب عرابي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الجمعة: "أشكر الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة على ثقتهم في، إن شاء الله بتوجيهات الكابتن نكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف عرابي: "أما بالنسبة للجمهور فمش لاقي كلمة تعبر عن شكري وامتناني لثقتهم وإن شاء الله أكون قد الثقة".

وأكمل :"ولأنها فترة صعبة فأنا قررت إني أكون بعيدا تماماً عن السوشيال ميديا أو عمل أي حوارات تليفزيونية أو صحفية حتى الانتهاء من الانتقالات الشتوية.. دعواتكم يا شباب".


وشهدت صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ترحيبا كبيرا من جانب جماهير الأهلي بقرار ضم عرابي للجنة التعاقدات، خصوصا وأن الجماهير كانت تنادي منذ فترة بتوليه منصب مدير التعاقدات، وذلك بعد تجربته السابقة داخل النادي.

وسبق لـ"عرابي" أن تولى منصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، إبان فترة مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر، وذلك بتوصية من علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة السابق، ونجح في تنفيذ طلبات الأجهزة الفنية والتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، مثل الجابوني ماليك إيفونا وأحمد الشيخ وصالح جمعة وأحمد حجازي.

9c6af5c63e.jpg

اقرأ أيضًا.. هيثم عرابي يعود لإدارة التعاقدات بالأهلي .. ومنصب جديد لسيد عبدالحفيظ

وسبق وأن أعلن رئيس الأهلي عن اتخاذه عدة قرارات ثورية لإعادة هيكلة قطاع الكرة في الفترة الحالية، وذلك بعد خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، عقب الفوز في لقاء الذهاب بملعب برج العرب بالإسكندرية 3/1، ثم الخسارة في لقاء العودة بملعب رادس الأوليمبي بالعاصمة تونس 3/0.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة الأهلي عن قرارات جديدة تخص قطاع الكرة، عقب الجلسة التي سيتم عقدها غد السبت، ستشهد تغييرا في منصب مدير الكرة والمدير الرياضي بالنادي والمدرب العام بالجهاز الفني للفريق، وذلك بعد الإعلان عن إلغاء لجنة الكرة وتوجيه الشكر للثنائي عبد العزيز عبدالشافي (زيزو) وعلاء عبدالصادق.

159d63e5d9.jpg

اقرأ أيضًا.. 8 صفقات قوية سر فرحة جماهير الأهلي بعودة عرابي لإدارة التعاقدات

ولم ينجح محمود الخطيب، رئيس الأهلي ورئيس لجنة الكرة، خلال فترتي الانتقالات الماضيتين الشتوية والصيفية في التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، سوى صلاح محسن الذي ضمه المارد الأحمر من إنبي في صفقة قدرت بـ40 مليون جنيه، تكفل بها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضية السعودية، فيما كانت باقي الصفقات عبارة عن لاعبين صغار السن من أندية الدرجة الثانية، بجانب المالي ساليف كوليبالي، مدافع مازيمبي السابق، وأحمد علاء مدافع الداخلية.

ويآمل جمهور الأهلي في أن يتمكن عرابي من تحقيق طموحاتهم وأحلامهم بالتعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، مثل طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون، وفرانك كوم، لاعب وسط الترجي التونسي، ومحمود متولي، مدافع الإسماعيلي، ومحمد محمود، لاعب خط وسط فريق وادي دجلة.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد قام بقيد 23 لاعبا في قائمته الإفريقية التي تم إرسالها أمس إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وشهدت القائمة استبعاد الثنائي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ، في مفاجأة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 أسباب تقلق جروس قبل افتتاح مشوار الزمالك بالكونفدرالية
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020