بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مانشستر يونايتد مجبر على كسر الرقم القياسي لضم مدافع إنتر ميلان

 

 

يحتاج مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى رفع عرضه البالغ 53 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات المدافع السلوفاكي ميلان سكرينار. 

وظل سكرينار هدفا للشياطين الحمر منذ آب/ أغسطس الماضي، لكن إدارة إنتر ميلان الإيطالي حالت دون إتمام الصفقة، ما قد يدفع الفريق الإنجليزي إلى كسر الرقم القياسي بالنسبة إلى المدافعين للتوقيع معه.

7c63d9a90f.jpg

سكرينار ضد برشلونة


وبحسب تقارير صحفية بريطانية فقد رفض إنتر عرضا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني، لأنه يعتقد أن سكرينار واحدا من بين أفضل مدافعين الدوري الإيطالي وأوروبا بشكل عام.

تشير التقارير إلى أن المدرب جوزيه مورينيو مغرم باللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والذي ساهم بشكل كبير في عودة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا بتقديمه موسما جيدا عقب انتقاله من سامبدوريا إلى إنتر صيف 2017 مقابل 30 مليون يوور، حيث شارك في جميع مباريات الموسم الماضي.

تقول صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن مورينيو عازم على القيام بخطوة في يناير المقبل فور فتح نافذة الانتقالات.

على الرغم من ذلك، فإن إنتر رفض الـ53 مليون جنيه إسترليني المقدمة للتخلي عن سكرينار، وتحدث وكيله كارول تسونتو، عن إمكانية تجديد عقده قائلا: "نحن نبحث ذلك، سنعمل على ذلك خلال الأشهر المقبلة، إنه سعيد بقميص النيراتزوري ويلعب بشكل جيد".


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: ميلان ضد يوفنتوس.. أن تجمع بين الحُمق والشجاعة!


وقال سكرينيار نفسه في أغسطس الماضي إنه يفكر في مغادرة إنتر، لكن بحسب ما تتداوله صحف إيطالية فإن إدارة ناديه تستبق الأحداث وتراقب يواكيم أندرسن مدافع سامبدوريا المتألق منذ بداية الموسم الجاري.

2d683a838d.jpg

سكرينار في صراع بدني مع ملينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو


وتشير "لاجازيتا ديللو سبورت" إلى أن الشياطين الحمر سيواجهون منافسة شرسة من برشلونة وريال مدريد، وأنهم مطالبون برفع العرض المقدم إذا أرادوا الحصول على فرصة لإغراء المدافع باللعب في قلعة "أولد ترافورد".

قبل أسبوعين تحدث لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلانو عن سكرينار وإمكانية بيعه قائلا: "إذا كان برشلونة مهتم به فعليهم دفع 100 مليون يورو، وإذا كنت مكانهم لدفعت 20 مليون يورو زيادة على الـ100".

وأضاف: "إذا كنت ريال مدريد فسأدفع 40 مليون يورو فوق الـ100 مليون، هكذا أقيِّم لسكرينار".

تتحدث صحف إيطالية عن أن مانشستر يونايتد الساعي بقوة إلى ضم سكرينار لديه خطط بديلة أيضا، ويضع يواكيم اندرسن، مدافع سامبدوريا تحت مجهره، ويتردد أن كشافي النادي حضروا إلى ملعب "لويجي فيراريس" نهاية الأسبوع قبل الماضي وشاهدوا أداء اللاعب عن قرب خلال مباراة الهزيمة من تورينو 1-4، حيث يمتاز الشاب الدنماركي صاحب الـ22 عاما بقوة بدنية هائلة مع قامة تبلغ 190 سم، و 90 كغم لكن خبراته القليلة تخيف مورينيو من فشل محتمل كما حدث مع السويدي فيكتور ليندلوف.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. كاف يرفض إقامة مباراة الزمالك والقطن التشادي علي برج العرب
التالى فقرة للعرضيات بمران الأهلي