بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - موعد مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة في تصفيات أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

 

 

رياضة - موعد مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة في تصفيات أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة
رياضة - موعد مباراة مصر وتونس اليوم الجمعة في تصفيات أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

ينتظر جماهير وعشاق منتخب مصر مباراة مصر ضد تونس مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك في المباراة التي يستضيفها ملعب ستاد برج العرب.

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني المكسيكي أجيري نجح في التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بعد أن تمكن من حصد تسع نقاط، فبعد أن كان المنتخب المصري خسر في الجولة الأولى بهدف دون مقابل على يد تونس، استطاع المصريون تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية ضمنت لهم بطاقة المشاركة في أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ويسعى المنتخب المصري تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على تونس في مباراة اليوم الجمعة من أجل إنتزاع صدارة جدول ترتيب المجموعة.

على الجانب الآخر فإن منتخب نسور قرطاج استطاعوا تحقيق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز خلال مشواره بهذه المجموعة، منتخب تونس تمكن من التأهل رسمياً عقب فوزه في المباراة الماضية على منتخب النيجر، ليصطحب معه المنتخب المصري، والذي كان قد فاز في الجولة ذاتها على منتخب سوازيلاند.

موعد مباراة مصر وتونس

وقد تقرر أن تُقام مباراة مصر ضد تونس مساء اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا2019، على أن تنطلق صافرة حكم المباراة الجنوب أفريقي فيكتور جوميز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

هذا ويمكنكم متابعة البث المباشر والحي للقاء مصر ضد تونس أمسية اليوم من خلال شاشة قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية، بالإضافة إلى أن قناة bein SPORTS HD8 ستقوم بالنقل الحي والمباشر للمباراة على شاشتها بتعليق أحمد الطيب.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية.. وعقدة مورينيو مستمرة مع الفرعون (فيديو)
التالى رياضة - القنوات الناقلة لمباراة الهلال والافريقي التونسي اليوم 16/12/2018