الشارقة بطل الشتاء برباعية في شباك الإمارات -
المصري مأمون بطل أساتذة العرب للتنس 2018 -
صحة الإنسان...تبدأ من رأسه! -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ليبرون جيمس يدخل نادي أفضل خمسة مسجلين للنقاط في NBA

 

 

واصل نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز تألقه وكتابه إسمه بأحرف من نور في تاريخ دوري العمالقة المحترفين.

الملك ليبرون جيمس تألق بقوة مع فريق لوس أنجلوس ليكرز وقاده لتحقيق انتصار ثمين على حساب نظيره فريق بورتلاند ترايل بلايزرز بفارق 9 نقاط بنتيجة 126 - 117.

9a131081ed.jpg

وبات نجم لوس أنجلوس ليكرز ضمن قائمة أفضل خمسة مسجلين للنقاط في تاريخ دوري السلة الأمريكي، من بوابة مباراة الفريق أمام بورتلاند ترايل.

الملك سجل 44 نقطة في انتصار فريقه ليكرز على حساب ترايل بلايزرز، ليدخل نادي أفضل خمسة لاعبين تسجيلاً للنقاط في تاريخ البطولة.

نجم كليفلاند كافالييرز السابق رفع رصيده إلى 31425 نقطة أحرزها خلال مشاركاته في المواسم المنتظمة منذ بدء مسيرته عام 2003، بدوري السلة، دون حساب نقاط مباريات البلاي بوي.

ليبرون كان يمتلك 31381 نقطة قبل مباراة فريقه فجر الخميس أمام بورتلاند ترايل بلايزرز، وبتسجيله لـ44 نقطة في المباراة، وضعته في المرتبة الخامسة بقائمة أفضل مسجلي النقاط.

ويخطط العملاق الأمريكي لتحطيم رقم الأسطورة ومثله الأعلى مايكل جوردان الذي يحتل المرتبة الرابعة في القائمة برصيد 322292 نقطة.

الأسطوري كريم عبد الكبار يتربع على عرش قائمة أفضل مسجلي النقاط في NBA، حيث يحتل المرتبة الأولى برصيد 38387 نقطة، يليه كارل مالون في المركز الثاني برصيد 36928 نقطة، ثم الأسطورة الآخر كوبي براينت في المرتبة الثالثة، حيث يمتلك في رصيده 33643 نقطة.

ليبرون نجح في تسجيل 44 نقطة في المباراة واستحوذ على 10 كرات مرتدة ومرر 9 تمريرات حاسمة في المباراة رقم 1157 في مسيرة العملاق جيمس.

يذكر أن لوس أنجلوس ليكرز اقترب من التوقيع مع النجم كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

تقارير صحفية أشارت إلى أن كيفن دورانت اتخذ قرار الرحيل عن صفوف غولدن ستيت واريورز في صيف 2019، حيث يمتلك اللاعب عرضين بدوري العمالقة.

لوس أنجلوس ليكرز ونيويورك نيكس يرغبان بقوة في الظفر بخدمات أفضل لاعب في نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين في الموسم الماضي.

10a4137ef9.jpg

إلا أن أحدث التقارير الواردة أشارت إلى أن لوس أنجلوس ليكرز سيكون الوجهة المقبلة لدورانت، حيث تفوق على نيويورك نيكس في الصراع على نجم المحاربين. 

وبات لوس أنجلوس ليكرز الذي يضم بين صفوفه الملك ليبرون جيمس الوجهة المفضلة لنجم غولدن ستيت، حيث يفضل التوقيع له واللعب إلى جوار ليبرون على الانتقال إلى نيويورك نيكس.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحفي يكشف عن خلاصة لأهم بنود اتفاق الحديدة في مشاورات السويد
التالى أبرز ما قاله الأمين العام للأمم المتحدة و المبعوث الخاص لليمن في اختتام مشاورات السويد