بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الزمالك يفشل في تسويق حميد أحداد بالدوري المغربي

 

 

يبحث مسئولو الزمالك عن عرض للمغربي حميد أحداد مهاجم الفريق لتسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفتح الباب للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، بسبب عدم قناعة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بقدرات وإمكانيات حميد أحداد الذي تعاقد معه الزمالك من نادي الدفاع الجديدي المغربي مطلع الموسم الجاري مقابل مليون و400 ألف دولار، لكن اللاعب لم يقدم أي مردود جيد حتى الآن وما زال بعيدا عن مستواه الذي كان عليه مع فريقه المغربي.

جروس يرغب في وجود مهاجم صريح بين صفوف الزمالك في الوقت الذي يجيد فيه أحداد بمركز صانع الألعاب، وهو ما قلص من فرص وجوده في تشكيلة الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

f0dbc68b85.jpg

إدارة الزمالك ترفض فكرة رحيل أحداد بشكل نهائي، وترغب في تسويقه حتى نهاية الموسم ورحيله على سبيل الإعارة لتحقيق مكسب مالي من ورائه وضمان مشاركته بشكل أساسي مع فريقه الجديد الذي سيلعب له، على أن يعود بشكل جديد مع الزمالك مطلع الموسم الكروي الجديد.

وبالفعل بذل مسئولو الزمالك محاولات في الفترة الأخيرة لتسويق أحداد في الدوري المغربي وعرضه على كبار أندية المغرب وعلى رأسها الوداد والرجاء لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الناديين بسبب تراجع مستوى اللاعب وعدم مشاركته بشكل أساسي مع الزمالك، ولرغبة الناديين في وجود لاعبين سوبر، خاصة الرجاء الذي وصل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

إدارة الزمالك تحمّست في البداية للتعاقد مع أحداد لتكرار تجربة مواطنه وليد أزارو الذي يعتبر أهم لاعب في الأهلي في الوقت الحالي، وقدم مستوى مميزا، ونجح في التأقلم بشكل سريع مع القلعة الحمراء، وقدم مستويات مميزة، وتوقعوا أن يقدم أحداد نفس الشكل لكن الأخير كان بعيدًا عن مستواه، ولم يترك بصمة مع الفريق حتى الآن.

أحداد يرفض البقاء مع الزمالك حال جلوسه على دكة البدلاء، وطلب من إدارة النادي بشكل صريح الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وفتح الباب له من أجل الإعارة. ويضع أحداد في أولوية حساباته اللعب لمنتخب المغرب في الفترات القادمة، وهو الأمر الذي لن يتحقق ما دام بعيدا عن التواجد مع فريقه وخارج الحسابات بشكل نهائي. ورغم حصول أحداد على أكثر من وعد طوال الفترات الماضية من قبل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بالمشاركة والحصول على فرصته، لكن حتى الآن هو خارج الحسابات، ولا دور له داخل الفريق، وهو ما أثار غضبه وجعله مصمما على الرحيل.

5390840fea.jpg

جروس يركز اهتماماته في ميركاتو الشتاء المقبل بوجود مهاجم سوبر قادر على تشكيل الإضافة في الوقت الذي يتحفظ فيه على فكرة التعاقد مع صانع ألعاب لاسيما وأن الزمالك يعاني تخمة في هذا المركز بوجود كل من أحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم، ويرى أن الفريق لا يحتاج نهائيًا لصفقات جديدة لرغبته في التخلص من صداع الدكة، ومطالب جميع اللاعبين بالمشاركة، لذلك يعلم أن المشكلة ستزداد حال وجود لاعبين جدد في نفس المركز دون الاستفادة منهم.

يذكر أن الزمالك تغلب على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مباريات الفريق الأبيض ببطولة الدوري، سجلهما يوسف أوباما، وحصل الفريق على راحة لنهاية الأسبوع الجاري، وسافر جروس إلى بلاده لقضاء إجازة، على أن يعود خلال الساعات القادمة لاستئناف التدريبات مرة أخرى استعدادًا لباقي اللقاءات القادمة سواء على صعيد الدوري أو البطولة العربية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لا أحد إستطاع تعويض غياب رونالدو
التالى كورة أجنبي - قمصان يقود مران مستبعدى الأهلى.. وصلاح محسن يبدأ الجرى