أخبار عاجلة
الهلال يخطف أولى بطولات الموسم -
ميديا الأندية -
التعاون يكسب آرنم الهولندي في آخر ودياته -
الدبل: الكل يعمل لإعادة الاتفاق -
الغدير: الأندية أسهمت في قتل المواهب -
تغييرات كبيرة بتشكيلة الأرجنتين -
إنتر يقاضي رئيس الليغا -

كروس: ألمانيا ليست المرشح الأول للمونديال

كروس: ألمانيا ليست المرشح الأول للمونديال
كروس: ألمانيا ليست المرشح الأول للمونديال
مبينات الاخبارية/ بغداد
لا يعتقد الألماني توني كروس أن منتخب بلاده حامل اللقب، هو المرشح الأول للتويج بلقب مونديال روسيا، الذي ينطلق اليوم الخميس بمواجهة افتتاحية بين روسيا والسعودية.

وتحدث كروس في تصريحات خلال مؤتمر صحفي كشف خلالها عن توقعاته بكأس العالم، وقال في بداية حديثه إنه "من الواضح أن مسألة التتويج مرة أخرى بلقب كأس العالم، ليست بالأمر السهل، فريقان فقط قاما بذلك في نهائيات كأس العالم العشرين الماضية، وهذا يروي القصة الحقيقية".



وأضاف لاعب وسط ريال مدريد، أن "المهمة الأصعب هي الدفاع عن لقب كأس العالم بنجاح، نحن بحاجة إلى التطور واللعب في أفضل حالاتنا كما فعلنا في عام 2014 لتحقيق ذلك".

وتابع كروس، "لقد تغيرت الأمور، سواء في فريقنا أو في فرق أخرى. لقد واجهنا بعض المنتخبات الكبرى ولم نكن مسيطرين، وهذا أعطانا صورة واضحة، فقد تحسنت الفرق الأخرى أيضًا في هذه الفترة منذ أربع سنوات، البرازيل عام 2018 أفضل بكثير من عام 2014، نحن أحد الفرق المفضلة بلا شك، ولكن ليس الأوفر حظًا للفوز".

وواصل: "بطبيعة الحال المنتخبات المتوقع أن تقدم الأداء الأفضل هي إسبانيا والبرازيل باعتبارهم الأكثر موهبة، هل هناك منتخبات أخرى؟ نعم فرنسا، البرتغال، بلجيكا، إنجلترا، والأرجنتين".

وأختتم كروس: "سنفتقد المنتخب الإيطالي، لا يمكنك أن تفصل إيطاليا عن كأس العالم، سيكون الأمر بمثابة خيبة أمل لمشجعي الآتزوري".

يذكر أن المنتخب الألماني يقع في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - الأهلى يعود من تونس بعد مواجهة الترجى فى دورى الأبطال
التالى أخبار الكورة - رسميا – لتعويض رحيل فرسالكو.. أتليتكو مدريد يتعاقد مع أرياس