أخبار عاجلة
رئيس الوزراء يتفقد منطقة الأنفاق بشرق التفريعة -

رسالة مونديالية تكشف خروج غريزمان من أتلتيكو مدريد..فهل انتقل إلى برشلونة؟

رسالة مونديالية تكشف خروج غريزمان من أتلتيكو مدريد..فهل انتقل إلى برشلونة؟
رسالة مونديالية تكشف خروج غريزمان من أتلتيكو مدريد..فهل انتقل إلى برشلونة؟

بعث أتلتيكو مدريد برسالة إلى لاعبيه قبل الذين يشاركون في مونديال روسيا من أجل دعمها قبل ساعات من انطلاق مبارياتهم في البطولة ولكن يبدو أنه كان يقصد الكشف عن مضمون آخر بين السطور. 

ونشر أتلتيكو مدريد تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" داعما كل من دييغو كوستا وساؤول نيغويز ودييغو غودين وخوسيه ماريا خيمينيز وكوكي في مسابقة كأس العالم التي تجري فعالياتها في روسيا حاليا وأغفل ذكر نجمه الرئيسي أنطوان غريزمان الذي يحمل أحلام منتخب فرنسا.

وقبل أيام أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا أن غريزمان سيبقى في إسبانيا دون أن يحدد اسم النادي الذي سيلعب له في المستقبل وهو ما يعني أن برشلونة الإسباني بات قريبا جدا من إعلان ضمه لنجم أتلتيكو مدريد ولكن تبقى بعض العقبات الإجرائية تحول دون ذلك.


أقرا أيضا : 4 أزمات خلقها لوبيتيغي


وينتظر برشلونة انخفاض قيمة الشرط الجزائي لكسر عقد اللاعب من 200 مليون يورو إلى 100 مليون يورو وذلك في الأول من يوليو كي يحصل على خدمات اللاعب بمبلغ مناسب جدا لاسيما أنه تألق ومنح ناديه أتلتيكو مدريد مسابقة الدوري الأوروبي مؤخرا.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن غريزمان سيعلن في القريب العاجل وجهته القادمة ولكن ذلك يبدو بعيدا عن الواقع بسبب الشرط الجزائي الحالي الذي تبلغ قيمته 200 مليون يورو ويجب على اللاعب وبرشلونة الانتظار حتى تنخفض قيمته مع بداية الشهر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - تعرف على موعد مباراتي الأهلى والوصل الإماراتي فى دور الـ16 للبطولة العربية
التالى أخبار الكورة - قائد ليفربول: محظوظون بتواجد ستوريدج معنا.. لاعب من طراز فريد