فرنسا خارج بطولة الأمم وهولندا تتأهل لنصف النهائي -
رونالدو يلوم بيريز على رحيل نجم ريال مدريد -
انجلترا تتأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم -
والد نايمار يلعب على الحبلين -
بالصور: ميسي يستفز رونالدو ويبعث له بهذه الرسالة ! -
هذا النجم يمنح موافقته النهائية لـ البارصا -
الريال يجهز مبلغا ضخما لضم هذا الثنائي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كواليس فضائية: تحذير حازم إمام وعقوبة مخرج مباراة الأهلي والترجي

 

 

كواليس فضائية إطلالة يومية من "يوروسبورت عربية" علي البرامج الرياضية بمختلف القنوات الفضائية، من خلاله نطلع قراءنا عما يدور خلف الكواليس: 

سر إسناد مباريات الأهلي لـ "الأدور"

طارق الأدوار هو المعلق الوحيد بين معلقي إذاعة الشباب والرياضة الذي حصل علي تكليف بالتعليق علي مباراتين في نهائيات البطولة الأفريقية للنادي الأهلي.

فقام بالتعليق علي مباراة الذهاب ومباراة الإياب كما حصل علي مباراة الأهلي والوصل الإمارتي في البطولة العربية وهي مباراة لم يتم عرضها علي شاشة التليفزيون المصري وعرضت علي قناة أبو ظبى الرياضية.

وقررت الإذاعة إسناد أكثر مباريات الأهلي للأدور بسبب الإحصائيات التي يتميز بها وقدرته علي سرد الأرقام لكل لاعب سواء من الترجي او من الأهلي وقدرته علي معرفة الأسماء بشكل جيد خاصة الفرق المنافسة للأهلي في البطولات المختلفة.

اقرأ أيضًا.. كواليس فضائية: سر استماع رئيسة الشباب والرياضية لـ"120 دقيقة كورة"

وأيضًا تأتي رغبة طارق الأدور في التعليق علي المباريات الأكثر جماهيرية ومتابعة والحصرية التي لا تعرض علي شاشة القنوات المصرية باعتبارها الأكثر استماعا بإذاعة الشباب والرياضة وقامت مني المنياوي رئيس الشبكة بإعادة تحذير المذيعين والمعلقين من الجمل التي تثير التعصب وإثارة الفتن بين الجماهير خاصة في الرسائل التي يتم إرسالها الي البرامج عن طريق الصفحات الخاصة بالبرامج علي مواقع التواصل الاجتماعي.

منع مخرج الذهاب بنهائي أفريقيا من مباريات الأهلي

هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون لشئون الرياضة يدرس عدم إسناد مباريات الأهلي في الفترة القادمة الي هشام عبد الودود مخرج مباراة ذهاب نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي التي تسببت في مشاكل كبيرة للمخرج رغم براءته مما نسب اليه بقرار اللجنة التي تم تشكيلها من رئيس التليفزيون حتي لا يتعرض المخرج لهجوم آخر من جمهور الأهلي وحتي يعفي المخرج من الضغط النفسي الذي سيتعرض له في حالة إسناد مباراة اخري للاهلي ويحدث فيها أي خطأ من الأخطاء التي عادة تحدث للمخرجين في مباريات كرة القدم وتكلفة المخرج بمباريات أخري سواء للزمالك او الإسماعيلي او المصري.

 وكان المخرج هشام عبد الودود قد تعرض لهجوم شديد من جماهير الأهلي بعد ظهور لقطات لوليد أزارو وهو يقوم بتمزيق قميصه حيث استعان بها الاتحاد الافريقي لتوقيع عقوبة علي اللاعب واستدعاء المدير الفني لجلسة استماع واتهمه الجمهور وإدارة النادي الاهلي بأنه من قام بتسريب اللقطة.

تحذير حازم إمام من التأخير

أسامة الشيخ رئيس قناة "أون سبورت" والمشرف العام علي إذاعة أون سبورت إف إم حذّر حازم إمام مقدم برنامج "وان تو" المذاع من الثانية الي الثالثة مساءً علي موجات الإذاعة من تكرار التأخير عن موعد البرنامج وضرورة الحضور قبل انطلاقه بـ15 دقيقة علي الأقل بعد تكرار تأخره عن الحلقات.

كما قام الشيخ بإحالة مهندس الاستديو وفريق الإعداد للتحقيق بسبب حلقة الخميس الماضي والتي تأخر فيها حازم إمام أكثر من 15 دقيقة وقام مهندس الصوت بالاتصال تليفونيا به لإدخاله علي الهواء ليقدم البرنامج من سيارته وظل يتحدث كأنه في الاستديو حتي خرج لفاصل.

اقرأ أيضًا..  كواليس فضائية: عرض سري لمباراة الأهلي والترجي لهذا السبب

وقام المخرج باختيار فاصل طويل حتي وصل حازم الي الاستديو وبدأ تقديم برنامجه بطريقة عادية في الوقت الذي كان ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين يقوم بجولة مفاجئة في الإذاعة وحدثت مقابلة بين حازم إمام وياسر سليم أمام الاستديو وهو ما جعل أسامة الشيخ يحذر بشكل غاضب حازم إمام وفريقه من تكرار الواقعة التي لا تليق باسم الإذاعة.

إشادة بـ"ستاد البرنامج"

حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام طلب من نورا السيد مذيعة برنامج ستاد البرنامج العام المذاع كل يوم اثنين من الواحدة ظهرا وحتي الثانية ظهرا، تطوير البرنامج بشكل جديد باعتباره من البرامج الرياضية المهمة علي شبكة البرنامج العام والذي يحظي بنسبة استماع مرتفعة.

وأشاد مدني بأداء المذيعة وقدرتها علي التصرف في إدارة البرنامج بشكل مهني.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيتزي يستبعد الدوسري والغنام من معسكر الأخضر لعدم جاهزيتهما
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018