فرنسا خارج بطولة الأمم وهولندا تتأهل لنصف النهائي -
رونالدو يلوم بيريز على رحيل نجم ريال مدريد -
انجلترا تتأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم -
والد نايمار يلعب على الحبلين -
بالصور: ميسي يستفز رونالدو ويبعث له بهذه الرسالة ! -
هذا النجم يمنح موافقته النهائية لـ البارصا -
الريال يجهز مبلغا ضخما لضم هذا الثنائي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#يورو_لايف..قائمة الإنتاج لـ"الزمالك"..اجتماع فييرا مع القيصر

 

 

يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":-

- أعلن مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربى عن قائمة ناديه التي تستعد لمواجهة الزمالك، المقرر إقامتها فى السادسة من مساء غداً السبت على استاد السلام ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كل من :

عامر عامر ومحمد موسى ومحمد رجب وهشام شحاته وعبد الرحمن فاروق وأحمد شديد قناوى والسيد الشبراوي ومحمود البدري ومحمود حمادة ومحمد مسعد وأحمد دويدار ومحمد عادل وجيمس تيدي ووهاب انان وعبد العزيز موسى ومحمد ماجد أونش ومصطفى الجمل وكريم لالا وعبد العزيز إبراهيم".

ويغيب عن الفريق العسكري الحارس أحمد يحيى والمهاجم النيجيري ويليام ولاعبا الوسط محمود كابونجا وعبد الرحمن رمضان "بودي" بسبب الإصابة.

3e893fea0a.jpg

- أكد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم إف سي، أن ناديه لن يتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الشتوي المقبل، إلا في أضيق الحدود.

وقال الطويلة في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" :" لن ندعم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات خلال الميركاتو الشتوي المقبل إلا في أضيق الحدود، لأننا نمتلك لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة، فضلا عن أن قطاع الناشئين بالنادي به لاعبين مميزين"، مضيفا :"لن نتعاقد مع أي من لاعبي الأهلي والزمالك في يناير المقبل نظرا للمبالغ المالية المرتفعة التي يحصلون عليها".

اقرأ أيضًا.. #يورو_لايف.. تغييرات في قائمة الإسماعيلي.. سامي يعود للجيش

- عقد البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، اجتماعا مطولا مع اللاعبين استمر لما يزيد عن النصف ساعة فى حضور الجهاز الفنى المعاون.

وخاض الفريق مرانه الرئيسى اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي، استعدادا لمباراة حرس الحدود، المقرر اقامتها الاحد المقبل، على ستاد المكس بالاسكندرية، ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وخلال الاجتماع حرص المدرب البرازيلى على شرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال المواجهة الماضية أمام وادى دجلة واسفرت عن الخسارة بثلاثة اهداف مقابل هدف.

كما تطرق الاجتماع لشرح نقاط القوة والضعف لدى فريق حرس الحدود للعمل على استغلالها من أجل العودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط.

وطالب المدرب البرازيلى فى نهاية الاجتماع بالتأكيد على ضرورة استعادة مسيرة الانتصارات والتخلص من سلسلة التعثرات سريعا لاعادة البسمة على وجوه الجماهير الغفيرة التى تساند الفريق فى كل مكان.

- أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانه الاساسي مساء اليوم الجمعة، على ستاد بورسعيد، استعداداً لمباراة وادي دجلة المقرر اقامتها الاثنين المقبل، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

جاء المران حماسياً للغاية وشهد تنافساً من جميع اللاعبين على نيل ثقة جهازهم الفني بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق، الذي ركز خلال المران على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية واختتم المران بتقسيمة في منتصف الملعب شهدت تدخلات فنية عديدة من الدكتور ميمي عبد الرازق لتصحيح أخطاء اللاعبين خاصةً فيما يتعلق بالضغط في جميع أنحاء الملعب وسرعة التحول من الدفاع للهجوم ، فيما خاض حراس المرمى مراناً تخصصياً شاقاً تحت شاراف الكابتن حسن نصر مدرب الحراس.

323fef272c.jpg

اقرأ أيضًا.. #يورو_لايف: بديل "متولي" بالإسماعيلي.. تهديد طولان للاعبي الاتحاد

- عقد البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي اليوم الجمعة، اجتماع مطول مع الثتائي حسنى عبد ربه قائد الفريق وعصام الحضرى حارس المرمى فى حضور محمد محسن أبو جريشة المدرب العام، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم.

استهدف الاجتماع تفعيل الدور القيادى للثنائى باعتبارهما اصحاب الخبرة بالفريق سعيا لاستعادة مسيرة الانتصارات مجددا قبل توقف الدورى.

كما قام الجهاز الفنى بتحفيز شكرى نجيب مهاجم الفريق خلال اجتماعه معه على هامش المران صباح اليوم.

- خاض الغاني ريتشارد بافور مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى تدريبات تأهيلية على هامش المران الرئيسى صباح اليوم وذلك تحت اشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور صالح الشامى.

وكان المدافع الغانى قد تعرض لجذع بالرباط الداخلى للركبة قبل أن يخوض برنامج تأهيلى مكثف سعيا للانتظام بالتدريبات الجماعية فى أسرع وقت ممكن.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة - قنوات مفتوحة تنقل مباراة المغرب والكاميرون في تصفيات كأس إفريقيا 2019
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018