بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الترجي يدفع بقوته الضاربة أمام الأهلي بنهائي أفريقيا

 

 

أعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي عن تشكيلته لمواجهة الأهلي بعد قليل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وضم تشكيل الترجي كل من:

معز بن شريفية في حراسة المرمى

أيمن بن محمد وخليل شمام وسامح الدربالي ومحمد اليعقوبي في خط الدفاع

يوسف البلاليلي وأنيس البدري وغيلان الشعلالي وفوسيني كوليبالي وسعد بقير في خط الوسط

طه ياسين الخنيسي في الهجوم.

ودفع الشعباني بالقوة الضاربة له في لقاء اليوم من أجل تدارك الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 وتحقيق الإنتصار والتتويج بالبطولة، ولجأ إلى عناصر الخبرة بين صفوف الترجي والقوة الضاربة.

ad438f3c2a.jpg

اقرأ أيضًا.. 3 تغييرات بتشكيل الأهلي أمام الترجي فى إياب نهائي أفريقيا

في الوقت أعلن فيه باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق للقاء اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو الآتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني - سعد الدين سمير - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف.

خط الوسط : حسام عاشور - عمرو السولية - وليد سليمان - ميدو جابر - إسلام محارب

خط الهجوم : مروان محسن.

وجاءت الأجواء حماسية ومثيرة بشكل كبير من جانب أنصار الترجي التونسي منذ ساعات مبكرة في ملعب رادس لدعم ومساندة اللاعبين لتحقيق الفوز على الأحمر في مواجهة اليوم، في الوقت الذي يتواجد فيه ما يقرب من 500 مشجع لدعم لاعبي الأهلي، وتتواجد قوات أمنية بشكل مكثف مع بعثة الأهلي لتوفير الحماية الكاملة له في لقاء اليوم بسبب حال التعصب والشحن الموجودة بين الفريقين.

وتعرضت بعثة الأهلي للإعتداء من جانب بعض جماهير الترجي وإلقاء حجارة على أتوبيس الفريق خلال التحرك من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة وأدى إلى إصابة هشام محمد قبل أن يتدخل الدكتور خالد محمود طبيب فريق الأهلي لإجراء بعض الإسعافات الأولية للاعب لتفادي تفاقم الإصابة له.

ويلقى كلا المدربان محاضرة مع اللاعبين عقب الوصول إلى ملعب المباراة من أجل منحهم التعليمات والوصايا الأخيرة قبل اللقاء وشرح بعض الجوانب الفنية والتأكيد على بعض التعليمات من حيث التحرك ومراقبة المنافسين.

وقرر مسئولو النادي الأهلي التقدم بإحتجاج رسمي إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب ما تعرض له هشام محمد وإثبات بكل تفاصيل الواقعة وهو ما يجعل الترجي في مهب العقوبات من جديد من قبل الكاف بعد توقيع بعض العقوبات عليهم عقب أحداث مباراة أول أغسطس في الدور نصف النهائي والقرار بغلق مدرج الفيراج قبل أن يتم إلغاء القرار قبل اللقاء بساعات وهو ما منح جماهير الترجي دفعة معنوية كبيرة، ويرغب مسئولو الأهلي في فتح تحقيق بالواقعة من جانب الكاف وتوقيع عقوبات صارمة على إدارة وجماهير الترجي التونسي لعدم تكرار الأمر.

20e4152752.jpg

اقرأ أيضًا.. عاجل .. اعتداء على حافلة الأهلي قبل الوصول لـ"رادس"

ويتواجد كبار مسئولي الرياضة في مصر مع بعثة الأهلي وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإضافة إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد كامل رئيس الشركة الراعية ومجلس الأهلي بالكامل وذلك لتقديم الدعم والمساندة للاعبي الفريق والعودة بكأس البطولة، في الوقت الذي تجهز فيه الجماهير إلى إستقبال كبير في مطار القاهرة وذلك حال العودة بكأس البطولة لزيادة تحفيز اللاعبين.

وفي سياق آخر، كشف موقع "الصريح" التونسي عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة الأهلي أمام الترجي التونسي المقرر لها بعد قليل بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الموقع أن الكاف وجه تحذير شديد اللهجة لجماهير الترجي بإيقاف المباراة وإحتساب نتيجتها لصالح الأهلي وذلك حال قيام جماهير الترجي بأي أعمال شغب وإلقاء أي شيء على ملعب اللقاء.

وقام الكاف بإعطاء تعليمات مشددة في الإجتماع الأمني والفني للمباراة بضرورة إلتزام الجماهير بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص بأي حال من الأحوال.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب ايطاليا محبط لغياب رونالدو
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018