اليوم.. بدء حجز 7 آلاف وحدة سكنية بمشروع JANNA -
"مقاطعة السياحة التركية".. هاشتاج يتصدر تويتر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

إدارة برشلونة غاضبة من تصرفات ديمبيلي الصِبيانية المٌتكررة

 

 


أثار مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، الجدل عندما غاب عن تدريبات فريقه يوم الخميس الماضي في خطوة مفاجئة لمسئولي النادي الكاتالوني.

الدولي الفرنسي والبالغ من العمر 21 عامًا، أعزى سبب الغياب إلى التهاب في المعدة وهو ما جعله يفضل عدم الذهاب إلى مقر تدريبات الفريق.

af211b4da7.jpg

ديمبيلي من مباراة إشبيلية

المدرب أرنستو فالفيردي وبحسب ما نشرته الصحف المقربة من برشلونة، كان مستاءًا بدرجة كبيرة بعدما قّسم الحصص التدريبية ووزعها على اللاعبين، وكان لديمبيلي نصيب منها.

وقالت الصحيفة أن إداريي النادي قاموا بالاتصال بعثمان لمدة ساعة ونصف متواصلة مرارًا وتكرارًا قبل أن يرد اللاعب على هاتفه ويعتذر عن الغياب، مُعزيًا السبب إلى التهابات في المعدة منعته من حضور التدريبات.

وسرعان ما بعث النادي ببعضًا من طاقمه الطبي إلى منزل اللاعب، حيث تبين بالفعل أنه مصاب بالتهابات في المعدة، حيث تلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

التقارير أكدّت أن إدارة الفريق أبدت غضبها من الموقف، خاصة أنه ليس الأول من نوعه بالنسبة للاعب الفرنسي الذي أقدم على الفعل ذاته من قبل، سواء بالغياب عن الحصص التدريبية أو التأخير.


فقبل مباراة برشلونة ضد إنتر ميلانو الشهر الماضي بدوري الأبطال، وصل ديمبيلي متأخرًا إلى ملعب كامب نو بنصف ساعة تقريبًا وهو ما أثار حفيظة المدرب فالفيردي، أما زميله بيكيه فقال أن جروب واتساب الفريق يسير بشكل جيد بالنسبة للجميع ماعدا ديمبيلي الذي دائمًا ما يرد متأخرًا.

d382f64def.jpg

أرنستو فالفيردي وعثمان ديمبيلي في مباراة إشبيلية.. لحظات قبل نزوله بديلًا لميسي المصاب

ديمبيلي كان قد شارك في لقاء إنتر ميلانو الأخير بدوري أبطال أوروبا، حيث قدم مردودًا متناقضًا بعدما فقد الكرة 19 مرة بينما صنع نحو 4 فرص محققة للتسجيل، وفي غياب ليونيل ميسي لم يعتمد عليه المدرب فالفيردي كثيرًا ومنح رافينيا ألكانتارا الفرصة بمباراة الكلاسيكو، التي نزل من خلالها عثمان كبديل وصنع الهدف الخامس لفيدال.

إجمالًا فإن اللاعب القادم من بوروسيا دورتموند الألماني، سجل هذا الموسم بقميص البلاوغرانا 6 أهداف وصنع إثنين آخرين خلال 15 مباراة خاضها، وبدقائق وصلت إلى 980 دقيقة، ومُعدّل أهداف 163 هدف للدقيقة.

وكان اللاعب قد انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي في صفقة بلغت نحو 115 مليون يورو، وكانت الأضخم في تاريخ النادي إلى أن تعاقد الكتلان مع البرازيلي فيليب كوتينيو حيث كسر هذا الرقم.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجآت من العيار الثقيل في قائمة الأخضر السعودي
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018