بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تفاصيل مفاوضات رئيس الإسماعيلي مع لاعب بيراميدز

 

 

طلب البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من إدارة ناديه برئاسة المهندس إبراهيم عثمان التعاقد مع عمر جابر، ظهير أيمن فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ويرغب فييرا في التعاقد مع عمر جابر، في يناير المقبل، نظرا للنقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيمن، بعدما ظهر أحمد علي بمستوى متواضع في مباراة حرس الحدود الأخيرة، فضلا عن أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الجناح.

ووافق رئيس الإسماعيلي على طلب فييرا، وبالفعل دخل مسئولي الدراويش في مفاوضات مع عمر جابر، في الأيام القليلة الماضية، لمعرفة موقفه من الانتقال للإسماعيلي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة، بداية من يناير المقبل وحتي نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. كيف أقنع "الصقر" عمر جابر بالبقاء فى "بيراميدز"؟

واعتذر عمر جابر، لرئيس الإسماعيلي عن خوض المفاوضات، لرغبته في عدم الرحيل عن ناديه في الفترة المقبلة، مشددًا علي المهندس إبراهيم عثمان، انه حال رغبته في الرحيل في يناير عن صفوف فريقه سيتم دراسة عرض الإسماعيلي.

كان إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق بيراميدز، قد نجح منذ تواجده في الجهاز الفني الجديد بقيادة شقيقه حسام حسن فى إقناع عمر جابر، بعدم الرحيل عن بيراميدز في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما أصبح لاعبًا بديلا في الفريق وابتعد عن المنتخب الوطني المصري تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وكان عمر جابر، قد انتقل الى صفوف بيراميدز في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة 4 سنوات قادما من لوس أنجلوس الأمريكى، الذى فعل بند شرائه من بازل السويسرى مقابل 2 مليون دولار، ويعد اللاعب هو أغلي لاعبي الدوري المصري حيث يحصل على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويسعى المهندس إبراهيم عثمان للتعاقد مع لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمساعدة النادي للمنافسة على المربع الذهبي، بعد نتائج الفريق السلبية منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، والمنافسة على بطولة كأس مصر والبطولة العربية وبطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها الجديدة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ١٣ نقطة جمعهم من ثلاث انتصارات وأربعة تعادلات وتعرض الفريق لأربع هزائم.

وأبلغ رئيس نادي الاسماعيلي فييرا برفض عمر حابر الانتقال للدراويش، نظرًا لتمسكه بعدم الرحيل عن نادي مطالبًا منه ترشيح لاعب آخر. 

اقرأ أيضًا.. قرارات نارية لمجلس الإسماعيلي بعد خسارة دجلة.. وإيقاف طه

ومن ناحية أخرى، دخل الإسماعيلي، اليوم الجمعة، في معسكر مغلق بالاسكندرية، استعدادا لمباراة حرس الحدود، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد المكس بالإسكندرية، في إطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز. 

وجاءت القائمة التى اختارها فييرا للمعسكر على النحو التالي :-

حراسة المرمى ..عصام الحضرى – محمد فوزى.

خط الدفاع .. باهر المحمدى – محمد مجدى – علاء عبد العظيم – محمد هاشم – أحمد أيمن.

خط الوسط .. حسنى عبد ربه – عماد حمدي – كريم بامبو – عبد الرحمن مجدى – نادر رمضان – محمد صادق – وجيه عبد الحكيم -محمد الضرف.

خط الهجوم .. كريستوفر مندوجا – اوكيكى أفولابى – شكرى نجيب.

وشهدت القائمة استبعاد كل من محمد الشامي وريتشارد بافور ومحمود متولي ولسعد الجزيري بسبب الاصابة، بينما تم استبعاد طارق طه للايقاف والحارس محمد مجدي واحمد علي وعمر الوحش لأسباب فنية.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، قرر إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى، وطالب الجهاز الفني باستبعاد اللاعبين المقصرين والمتخاذلين، عقب خسارة الفريق أمام وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي، في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز. 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأميرة ريما توقع اتفاقية تحسين جودة حياة المواطنين والمقيمين
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018