5 مهاجمين مرشحين لتعويض سواريز في برشلونة -
نيجيريا: الجيش يلغي تعليق أنشطة «يونيسف» -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كارينيو يترك النصر في هذا الموعد

 

 

علمت يوروسبورت بأن سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة البيت النصراوي قد اتخذ قراراً بالبحث عن بديل للمدير الفني الأورغوياني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، دانييل كارينيو، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب المصادر فإن الإدارة قررت ذلك بسبب أن كارينيو قرر الرحيل عن العالمي عقب مباراة النصر القادمة مع الاتفاق في الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

15366f9b10.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكانت العلاقة بين كارينيو من ناحية وبين الجماهير وأعضاء شرف نادي النصر من ناحية أخرى قد وصلت لطريق مسدود بعد النتائج السلبية المتتالية، والتي بدأت بتعادل مع الفيحاء في الجولة قبل الماضية من الدوري تبعها هزيمة من الأهلي ثم الهزيمة من مولودية الجزائر في البطولة العربية.

ورصدت يوروسبورت أمس في تقرير لها 5 أسباب تدفع إدارة العالمي لإقالة كارينيو أبرزها خسارة صدارة الدوري والوصافة لحساب الهلال والأهلي علاوة على الخسارة مرتين محلياً وعربياً على أرض النصر ووسط جمهوره.

d09acc0983.jpg

وكان كارينيو يقود الكتيبة النصراوية بثبات حتى اصطدامه بالفيحاء في الجولة السابعة بدوري المحترفين، وستسعى إدارة النصر لتوفير بديل جيد يقود العالمي في مهمة الدوري المتبقية وإياب البطولة العربية أمام مولودية الجزائر خارج الأرض.

فهل ستكون نتيجة الاتفاق فارقة في رحيل كارينيو من عدمها، أم أن القرار واضحاً سواء كانت نتيجة المباراة إيجابية للنصر أو سلبية؟!

من حسابنا على إنستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020