فرنسا خارج بطولة الأمم وهولندا تتأهل لنصف النهائي -
رونالدو يلوم بيريز على رحيل نجم ريال مدريد -
انجلترا تتأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم -
والد نايمار يلعب على الحبلين -
بالصور: ميسي يستفز رونالدو ويبعث له بهذه الرسالة ! -
هذا النجم يمنح موافقته النهائية لـ البارصا -
الريال يجهز مبلغا ضخما لضم هذا الثنائي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

هل اقترب العابد من العودة للمباريات؟

 

 

يعود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نواف العابد، من الإصابة التي لحقت به ويقترب شيئاً فشيئاً من العودة للتدريبات الجماعية تمهيداً لخوض المباريات الرسمية خلال وقت قريب.

وبحسب تقارير صحفية فإن العابد سيبدأ في الانخراط بالتدريبات الجماعية للفريق الأول بالنادي بعد مباراة الوحدة والتي ستقام بعد غد الأحد ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

5cc6615a90.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب المصادر فإن العابد قد استطاع بلوغ 95% من برنامج التأهيل المخصص له وسيكون جاهزاً بنسبة 100% للدخول رفقة زملائه في التدريبات الجماعية للفريق ومن ثم العودة مرة أخرى للمباريات الرسمية.

وسيستغل العابد فترة التوقف الدولي التي أقرها الاتحاد السعودي لكرة القدم "فيفا" في الفترة بين 12 و20 من شهر نوفمبر الجاري للاستعداد جيداً للجولة العاشرة من دوري المحترفين والتي ستنطلق عقب انتهاء التوقف الدولي.

434ea563d3.jpg

ومن المتوقع أن يستعين المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس بالعابد في مباريات الهلال المقبلة، خاصةً بعدما رفض رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما كانت التقارير تشير إلى أن عرضاً قدمه رئيس نادي الشباب خالد البلطان لإدارة الزعيم بـ 15 مليون ريال في سبيل الحصول على خدمات العابد الذي يرتبط مع الهلال بعقد حتى 2021، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط وليس عام كامل.

02305d6da4.jpg

وبحسب المصادر فإن إدارة الزعيم لا تفكر بأي حال من الأحوال في الاستغناء عن العابد لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تبدأ مع شهر يناير القادم، خاصة وأنه وقّع على عقد احترافي جديد مع الزعيم قبل منافسات كأس العالم الماضية.

من حسابنا على إنستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رايولا يطعن برشلونة ويُقرِب هدفه من يوفنتوس
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018