فرنسا خارج بطولة الأمم وهولندا تتأهل لنصف النهائي -
رونالدو يلوم بيريز على رحيل نجم ريال مدريد -
انجلترا تتأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم -
والد نايمار يلعب على الحبلين -
بالصور: ميسي يستفز رونالدو ويبعث له بهذه الرسالة ! -
هذا النجم يمنح موافقته النهائية لـ البارصا -
الريال يجهز مبلغا ضخما لضم هذا الثنائي -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رايولا يطعن برشلونة ويُقرِب هدفه من يوفنتوس

 

 

ما زال سعي إدارة برشلونة قائمًا على قدم وساق، من أجل الإستقرار على إسم المدافع الذي سيقع عليه الإختيار النهائي، من أجل بدء التفاوض الرسمي معه، ومع ناديه بطبيعة الحال، للتعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفيّ المقبل.


اقرأ ايضًا.. بعد رونالدو..يوفنتوس يوجه أنظاره لنجمٍ جديد في ريال مدريد

ومن بين أهم الأهداف التي تتطلع إدارة النادي الكتالوني للحصول على خدماته، هو المدافع الهولندي الدوليّ الشاب، ماتياس دي ليخت، لاعب فريق أياكس أمستردام، والذي فتحت معه ومع إدارة ناديه نافذة مفاوضات، ولكن النادي الهولندي رفض التفريط به هذا الموسم، وفضل الحفاظ عليه وتأجيل المحادثات إلى الصيف القادم.

ولكن حسب ما نشرته صحيفة سبورت الإسبانية، والمقربة من أروقة برشلونة، فإن دي ليخت قد يقترب من الإنتقال إلى يوفنتوس، بفعل تدخل وكيل الأعمال الإيطالي الشهير، مينو رايولا، ومحاولاته المكثفة لإهداء اللاعب إلى السيدة العجوز.

ويحاول رايولا ترتيب دعوة للمدافع الشاب من أجل الحضور إلى إيطاليا، وعقد جلسة مباحثات بينه، وبين مسؤولي اليوفي في مدينة تورينو، للتفاوض حول طلباته وإغراءه للحصول على موافقته لإرتداء قميص العملاق الإيطالي، حسب ما أسفر عنه إجتماعه مع بارتزي المدير الرياض ليوفنتوس، الذي يضع دي ليخت ضمن أهم اهتماماته لتدعيم تشكيلة الفريق.

اقرأ ايضًا..مانشستر سيتي يُجهز لأكبر صفقة في تاريخه لخطف هدف برشلونة

ومن المرجح أن تصل صفقة إنتقال دي ليخت إلى ما يقارب الـ 50 مليون يورو، وهو مبلغ لن يشكل عائقًا لدى كلًا من البرسا واليوفي، في ظل الإهتمام المتزايد بالمدافع المميز، من قبل أندية أخرى، على رأسهم مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد.

دي ليخت في مواجهة غريزمان ومبابي ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية

ويحاول يوفنتوس التعاقد مع لاعب أياكس من أجل معالجة أزمة ارتفاع أعمار مدافعيه بونوتشي وكيليني وبن عطية، خاصة بعد الإستغناء عن كالدارا إلى ميلان هذا الصيف.

وفي المقابل يحتاج البرسا إلى دعم دفاعي من أجل ترميم دفاعاته التي باتت لا تتوقف عن تقبل الأهداف في كل مباراة، ولكنه ربما يضم مدافعًا مخضرمًا في الميركاتو الشتويّ، ويبقي على أمل ضم دي ليخت كأولوية له في الصيف.

______________________________________________________________________________________________________________________

تابع أخبار الكرة السعودية على حساب إنستغرام.. من هنا

_____________________________________________________________________________________________________________________

الجدير بالذكر أن دي ليخت صاحب الـ 19 ربيعًا، يقدم مردودًا فنيًا عالي، سواء مع ناديه، أو رفقة منتخب الطواحين الهولندية، الذي بات من دعائمه الأساسية، وما زال يرتبط بعقدٍ مع ناديه مستمر حتى نهاية موسم 2021.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرشيف اليورو: الأهلى يخسر دوري الأبطال الإفريقى في القاهرة
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018