بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

السومة يوجه ضربة مدوية للأهلي

 

 

ربما كان يتوقع البعض أن اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النجم السوري عمر السومة، وبعد تألقه في مباراة الكلاسيكو أمام النصر، أن يلعب لقاء القادسية اليوم في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إلا أن الجهاز الطبي بالفريق الأول رفض بشكل قاطع أن يكون السومة ضمن كتيبة اللاعبين التي ستخوض لقاء القادسية بسبب الإصابة التي لحقت به قبل مباراة النصر ثم إشراكه في الشوط الثاني مصاباً.

681eba0d07.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان السومة قد تألق في مباراة النصر بالجولة الماضية رغم إصابته في التدريب الأخير قبيل اللقاء، وهو ما صرح به السومة بعد المباراة بأنه شعر بشد في العضلة وطلب من المدير الفني الأرجنتيني للفريق بابلو غويدي أن يُجلسه على مقاعد البدلاء في مباراة النصر.

ورغم إصابته وفي الوقت الذي احتاجه الفريق دفع به غويدي في المباراة وسجل هدفاً بعد 85 ثانية من نزوله وكان سبباً في ركلة جزاء سجلها اللاعب دجانيني تفاريس لينتهي اللقاء بفوز الراقي على العالمي 2-0 في الرياض.

664f521fff.jpg

وبحسب تقارير صحفية فإن السومة سيتم تجهيزه بدنياً وتأهيله من أجل المشاركة في المباراة المثيرة المرتقبة بين قطبي جدة الاتحاد والأهلي نهاية الشهر الجاري، ووقتها سيكون اللاعب جاهزاً بنسبة 100%.

وكان النادي الأهلي قد وضع برنامج علاجي مكثف للسومة بعد مباراة النصر مباشرة، والتي لم يستطع اللاعب إكمالها حتى نهايتها وتم تغييره في آخر دقائق الوقت بدل الضائع.

b6793f47c3.jpg

يمتلك النادي الأهلي في رصيده 19 نقطة بعد مرور 8 جولات من مسابقة دوري المحترفين حيث انتصر في 6 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مثلها، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن النصر.

من حسابنا على إنستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يقترب من خطف موهوب جديد من أميركا الجنوبية
التالى