اليوم.. بدء حجز 7 آلاف وحدة سكنية بمشروع JANNA -
"مقاطعة السياحة التركية".. هاشتاج يتصدر تويتر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

هدف كوكا لأولمبياكوس .. موقف معقد لوردة .. وفوز عمرو مرعي

 

 

أخبار المحترفين فقرة يومية يقدمها "يوروسبورت عربية" نرصد من خلالها أبرز أخبار اللاعبين المحترفين المصريين في الدول العربية والأوروبية. 

كوكا يسجل في فوز عريض لفريقه باليوروباليج

شارك أحمد حسن كوكا لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني في فوز فريقه العريض على ضيفه فريق دوديلانج بخمسة أهداف هدف مقابل هدف.

حيث التقى الفريقان مساء الخميس على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وبدأ كوكا المباراة على مقاعد البدلاء، قبل ان يشارك كبديل في شوطها الثاني وتحديدا في الدقيقة 57، وسجل هدف فريقه الخامس عقب دقائق من نزوله لأرضية الميدان في ظل فرحة طاغية منه.

الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق اليوناني بأربعة أهداف دون رد، سجلهما "فاسيليوس توروسيديس" في الدقيقة السادسة، ثم "كونستانتينوس فورتونيس" في الدقيقة 15، وفي الدقيقة 26 تمكن "لازاروس كريستودولوبولوس" من إحراز الهدف الثالث، وقبل نهاية الشوط عاد "فورتونيس" لهز شباك الضيوف مرة أخرى، محرزًا الهدف الثاني له ولرابع لفريقه.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن "دانيل سيناني" من تقليص الفارق في الدقيقة 69 لدوديلانج، وبعدها بدقيقة سجل "كوكا" الهدف الخامس لأصحاب الأرض.

وبتلك النتيجة رفع كوكا ورفاقه رصيدهم للنقطة السابعة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن ريال بيتيس، فيما يتذيل دوديلانج المجموعة بدون نقاط.

0aa51f0cfa.jpg

خسارة موجعة لعمرو وردة تعقد موقفه في اليوروباليج

تلفى فريق باوك اليوناني الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري عمرو وردة خسارة موجعة بهدف نظيف أمام فريق مول فيدي المجري.

الفريقان التقيا مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي اليوروباليج.

وبدأ جناح منتخب مصر المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 75، ولكنه فشل في مساعدة زملاءه على التسجيل.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الشوط الثاني من المباراة عبر لاعب الوسط البلغاري "جيورجي ميلانوف".

هذا الفوز رفع رصيد فريق فيدي للنقطة السادسة محتلًا المركز الثاني في مجموعته خلف تشيلسي المتصدر بـ12 نقطة، فيما توقف رصيد وردة ورفاقه عند 3 نقاط بالمركز الثالث، ولكن لا يزال لدى الفريق فرصة في التأهل لدور الـ32 في حال حقق الفوز في المباراتين المقبلتين مع تعثر مول فيدي.

فوز مرعي بالبطولة العربية

حسم فريق النجم الساحلي الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري عمرو مرعي تأهله إلى دور الـ 8 من البطولة العربية بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد، مساء اليوم الخميس.

وسجل إيهاب المساكني هدف النجم الساحلي في شباك الوداد البيضاوي المغربي خلال الدقيقة (57) في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

وشارك المهاجم المصري عمرو مرعي أساسيا بقميص النجم، ليساهم في تخطي فريقه دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال.

غياب النني عن تعادل ارسنال وسبورتنج لشبونة البرتغالي باليوروباليج

واصل محمد النني لاعب فريق ارسنال الانجليزي غيابه عن المشاركة في مباريات الفريق، عقب الإصابة التي لحقت به وستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

37fc9439cc.jpg

واكتفى المدفعجية في غياب النني بنقطة التعادل أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي.

حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليصل أرسنال للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة، بينما وصل فريق سبورتنج البرتغالي للنقطة السابعة في المركز الثاني.

وبتلك النتيجة يحسم رفاق النني تأهلهم لدور الـ32 من البطولة، فيما سيظل الصراع شرسا على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة ذاتها.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوريا الجنوبية تتخطى قطر وتبلغ نهائي كأس آسيا للشباب
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018