فالدانو : راموس يمثل دور عظيم -
-
-
ميسي في طريقه الى برشلونة مرة أخرى -
-
-

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

وكيل أعمل نجم ريفير بليت الشاب يؤكد اقترابه من ريال مدريد

 

 

أكد ريناتو كورسي وكيل أعمال الشاب إيزيكيل بالاسيوس نجم وسط ريفير بليت الأرجنتيني اقترب ريال مدريد الإسباني من ضم موكله.

وقال وكيل أعمل الدولي الأرجنتيني: "إهتمام ريال مدريد موجود منذ فترة طولية، لقد كان ذلك منذ كأس العالم لأقل من 17 عاماً، لذا فقد مر أكثر من ثلاث سنوات".

وأضاف كورسي: "ما قلناه لريال مدريد هو أن تتم الصفقة ثم يتركونه هنا لمدة ستة أشهر، لذلك يمتلك بالاسيوس العديد من الإحتمالات، مثل لعب نهائي كوبا ليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز والفوز ما سيجعلخ يشارك في كأس العالم للأندية".

2c04308b40.jpg

واستطرد وكيل أعمال الشاب الأرجنتيني:"فهو بحاجة لدقائق لعب، حتى يستطيع الإنضمام للمنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا."

وتابع ريناتو قائلاً: "بعد كل ذلك سينضم إلى ريال مدريد في يونيو وسيبقى هناك، لأنه إذا وصل في يناير سينضم في منتصف الموسم ونحن نريد أن نبدأ من الصفر".



وأنهى وكيل أعمل صاحب الـ20 عاماً حدثيه قائلاً: "بالاسيوس لاعب مذهل ويمتلك إمكانيات إستثنائية، ولقد اكتسب الكثير الخبرة خلال مباريات كوبا ليبرتادوريس ومع المنتخب الوطني".

وتأتي هذه الصفقة في ظل استمرارريال مدريد الإسباني في سياسته المتبعة بالسنوات الأخيرة وهي التعاقد مع المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم على أمل بناء تشكيلة رائعة تتمكن من قيادة مستقبل الفريق خلال السنوات القليلة المقبلة.

782342d3de.jpg

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت نقلًا عن بعض الصحف ووسائل الإعلام الأرجنتينية أن ريال مدريد قد توصل لاتفاق بالفعل مع إدارة النادي الأرجنتيني من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الأرجنتيني الموهوب في الميركاتو مقابل 20 مليون يورو.

يذكر أن ريفر بليت يخوض ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوريس غداً السبت أمام مضيفه عدوه اللدود بوكا جونيورز على ملعب "لابوموبونيرا" في السوبر كلاسيكو.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحول جذري بموقف برشلونة من عودة نيمار يُغضب بيريز وسان جيرمان
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018