فالدانو : راموس يمثل دور عظيم -
-
-
ميسي في طريقه الى برشلونة مرة أخرى -
-
-

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

القنوات التى تذيع مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

 

 

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والوطن العربي وقارة إفريقيا المواجهة المرتقبة بين فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى والترجى التونسى فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر اقامتها على ملعب رادس.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وسيتم بث المباراة حصريا على قنوات "بي إن سبورت" المالك الحصري للبطولة فى إفريقيا والشرق الأوسط.

كما يمكن متابعة المباراة عبر عدد من القنوات المفتوحة مثل: قناة ORTB من بنين، قناة RTB من بوركينا فاسو، قناة CRTV من الكاميرون، قناة RTI من كوت ديفوار، قناة TGB من غينيا الاستوائية، قناة ORTM من مالى، قناة RTNC من جمهورية الكونغو ، قناة RTS من السنغال، قناة TVT "تيلى ساحل" من توجو.

اقرأ يضا.. أخبار الأهلي: مروان بديل أزارو أمام الترجي.. كلمات الخطيب

82223eb1d9.jpg

ووفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة في تونس فإن تشكيل الفريق الذى سيعتمد عليه المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون فى مواجهة الترجى الليلة لن يخرج عن اللاعبين:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع أيمن أشرف وساليف كوليبالى وسعد سمير ومحمد هاني، الذى سيشارك على حساب المصاب أحمد فتحى. . وفى الارتكاز يلعب الثنائى حسام عاشور وعمرو السولية ومن أمامهم أحمد حمودى وإسلام محارب ووليد سليمان ومهاجمًا وحيدًا مروان محسن.

اقرأ يضا.. حرب إلكترونية بنهائي أفريقيا.. مشجعو الترجي يخترقون الموقع الرسمي للأهلي

4230fd7c3e.jpg

ويخوض الأهلي الليلة اللقاء مفتقدًا مهاجمه المغربي وليد أزارو الذي تلقى عقوبة بالإيقاف بسبب لقطة قطع قميصه لخداع الحكم في لقاء الذهاب الذى انتهى 3-1 لمصلحة المارد الأحمر، ويحتاج للتعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف خلال الإياب لضمان العودة لمصر بالبطولة الإفريقية رقم 9 في تاريخه.

وغادر الثلاثى أحمد فتحى ومؤمن زكريا وهشام محمد، لاعبو النادى الأهلى، وهم الغائبون عن المواجهة الليلة لأسباب مختلفة.. وكذلك جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادى، إلى تونس لمؤازرة الفريق أمام الترجى. 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرّف على موعد مباراة الأهلي في الدوري اليوم والقنوات الناقلة
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018