اليوم.. بدء حجز 7 آلاف وحدة سكنية بمشروع JANNA -
"مقاطعة السياحة التركية".. هاشتاج يتصدر تويتر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تعرّف على موعد مباراة الأهلي في الدوري اليوم والقنوات الناقلة

 

 

تستأنف اليوم لقاءات الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة وحيدة بين الأهلي والقادسية بعد تأجيل ديربي القصيم بين الرائد والتعاون وفقاً لما أعلنته لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزي القارئ في السطور التالية موعد المباراة اليوم والقنوات الناقلة لها لتكون على اطلاع دائم بكل ما يدور في الكرة السعودية ودوري المحترفين.

f298e696ae.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتنطلق صافرة حكم المباراة اليوم التي ستُلعب في معقل النادي الأهلي باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة 6:20 مساءاً، وسوف يذاع اللقاء على قنوات الرياضية السعودية وقنوات دوري بلس الموجودة على ريسيفير GOBOX وتطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

وعن المواجهة المرتقبة اليوم فالأهلي يسعى وراء النقاط الـ 3 فقط لاغير بحثاً عن الاستمرار في ملاحقة الهلال ومنافسته على صدارة الدوري، وسيعتمد على دعم الجماهير المنتظر بعد تحميس رئيس الأهلي ماجد النفيعي ونجم الراقي المحترف عمر السومة.

70d7ac8721.jpg

وكان السومة قد غرد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "جمهور الأهلي أنتم بعد الله وقودنا الحقيقي نحو مواصلة تحقيق الإنتصارات، نحن فعلاً بحاجة تواجدكم وتحفيزكم في مباراتنا المقبلة وكلي ثقة بحضوركم الطاغي ودعمكم الكبير يا أسود المدرجات".

وقال أيضاً ماجد النفيعي على حسابه الرسمي بتويتر موجهاً حديثه للجمهور: "دعمكم الكبير هو الحافز الأكبر لنجوم الفريق لتقديم أفضل المستويات وهذا ما ننتظره منكم في لقاءنا المقبل أمام شقيقنا القادسية، ثقتنا بحضوركم ودعمكم بلا حدود، كونوا في الموعد".

1fd7c64394.jpg

من حسابنا على إنستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بونوتشي عن صافرات الاستهجان: أحيانا ينسى الناس أهمية قميص إيطاليا
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018