بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كاف يكسر القواعد ويرفض كشف إسم حكم موقعة رادس

 

 

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والاهلى بملعب "رادس" فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

5ce42be117.jpg

 

والغريب أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" لم يكشف، حتى الآن، عن هوية الحكم الذى سيدير المباراة النهائية التى يترقبها عشاق كرة القدم للتعرف على هوية بطل النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، والذى سيشارك فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات الشهر المقبل.

 

أقل من 12 ساعة تفصلنا عن انطلاق نهائى أقوى بطولات القارة السمراء، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن هوية حكم المباراة، فى حين أن جميع بطولات الاتحاد القارية تشهد الإعلان عن تعيين حكام المباريات النهائية قبل انطلاقها بـ 48 ساعة.

4328b23d60.jpg

 

وسائل الإعلام التونسية كشفت أمس عن وصول عن وصول طاقم التحكيم الإثيوبى بقيادة باملاك تيسيما إلى مطار "قرطاج" بالعاصمة التونسية، تمهيداً لإدارة مباراة الترجى والأهلي، لكن "الكاف" لم يعلن رسمياً عن طاقم تحكيم المباراة مثلما فعل فى لقاء الذهاب عندما أعلن عن تعيين الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف لإدارة موقعة "برج العرب" قبل انطلاقها بـ24 ساعة.

a96cac91b1.jpg

 

وكان الأهلى تغلب على الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب "برج العرب" بنتيجة 3 – 1.

 

ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كومان يجهل مصير نجمى هولندا
التالى بلجيكا تتخطى عقبة أيسندا بهدفى باتشواى.. فيديو