ميدو يتوقع نتيجة روسيا والسعودية في افتتاح المونديال

ميدو يتوقع نتيجة روسيا والسعودية في افتتاح المونديال
ميدو يتوقع نتيجة روسيا والسعودية في افتتاح المونديال

توقع أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، أن ينجح المنتخب السعودى فى تقديم أداء جيد فى مباراته الأولى أمام روسيا، والمقرر لها الخامسة اليوم الخميس، في افتتاح بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "توقعاتي لمباراة الْيَوْمَ بأن السعودية ستتعادل مع روسيا وستلعب مباراة كبيرة.. المنتخب السعودي منتخب جيد جدا لو تخطى أول شوط دون استقبال أهداف أو متقدما سيلعب شوط ثاني كبير جدا أمام الروس!!".

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات روسيا، ومصر، وأوروجواى،  ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تعليق من "صلاح"بعد هدفه في هيدرسفيلد وحصوله على رجل المباراة
التالى هل سيطفيء الثلج نيران البركان في برشلونة ؟