بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محمد يوسف : جاهزون لمباراة وفاق سطيف

 

 

قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا، موضحا أن هناك حالة من التركيز والإصرار لدى الجميع في الفريق، من أجل تخطي عقبة وفاق سطيف والصعود لنهائي البطولة.

 

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب أمس على ملعب 8 مايو الذي ستُقام عليه المباراة، وكان المران خفيفاً بعد رحلة الطيران الطويلة والتي أعقبها رحلة سفر داخلية أخرى بالحافلة لمدينة سطيف استغرقت قرابة 4 ساعات.

 

4e72ef57b2.jpg

وأشار إلى أن الأهلي يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه الظروف سواء فيما يتعلق بالإجهاد أو السفر لمسافات طويلة، موضحاً أن الأجواء جيدة في الجزائر، واللاعبون لديهم من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهل الفريق للنهائي الإفريقي والاقتراب خطوة كبيرة من استعادة اللقب الإفريقي.

 

b230d1a840.jpg

ولفت يوسف إلى أن الفريق لا يخشى اللعب على ملعب (نجيل صناعي) أمام وفاق سطيف الجزائري، موضحاً أن الأهلي صاحب تاريخ طويل وقادر على مواجهة مثل هذه الأمور، مؤكداً أن الفريق تدرب على ملعب النجيل الصناعي أمس وسيتدرب عليه اليوم أيضاً؛ حتى يتأقلم عليه اللاعبون قبل لقاء غد.

 

838365af66.jpg

 

ويخوض الفريق مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم، بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب 8 مايو؛ استعداداً لمباراة وفاق سطيف.

 

من ناحية أخرى، يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم، للحديث عن مباراة الوفاق بدوري الأبطال، ويتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن واجباتهم خلال مباراة بطل الجزائر المهمة، وكذلك عدة أمور أخرى خاصة بالمنافس والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، ويرغب المدرب الفرنسي في عدم تكرارها غداً؛ من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لنهائي البطولة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يفشل في تسويق حميد أحداد بالدوري المغربي
التالى رياضة - القنوات الناقلة لمباراة العراق وبوليفيا الودية بوم الثلاثاء وموعد اللقاء