رياضة - تابع رسالة عصام الحضري -
رياضة - وفاة لاعب فريق النجم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#موجز_24_ساعة .. عقد رعاية تاريخي للأهلي .. قائمة الزمالك .. وفتحي جاهز لسطيف

 

 

يقدم لكم يوروسبورت عربية أهم الأخبار الرياضية فى مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية .. وكانت أهم الأخبار هو عقد الرعاية التاريخي للأهلي .. وكذلك قائمة الزمالك .. وجاهزية أحمد فتحي لمباراة وفاق سطيف 

رعاية الأهلي

حصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات.

وجاءت هذه الخطوة بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

4fdca8765b.jpg

وبذل رئيس بريزنتيشن سبورتس مجهودات كبيرة، حتى توصل إلى الصيغة النهائية للاتفاق الحالي، مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المالكة لحقوق رعاية النادي، وتم التوقيع بحضور حسام صالح، الرئيس التنفيذي لشركة إعلام المصريين.

كانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد وبدون سابق إنذار وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الحالي مقابل ٥٠٠ مليون جنيه مصري.

فتحي جاهز لمواجهة وفاق سطيف

cab510b7ff.jpg

أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك اليوم في المران الجماعي الأول للفريق في الجزائر، الذي أقيم على ملعب 8 مايو، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدّى فتحي، تدريبات تأهيلية، ثم شارك في المران الجماعي بصورة طبيعية، ليؤكّد جاهزيته للتواجد مع الفريق في مواجهة وفاق سطيف.

وكان فتحي، قد اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها خلال المران الأخير للفريق في القاهرة، الذي أقيم علي ملعب التتش، أمس، وخضع لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران، لتأكد جاهزيته.

قائمة الزمالك

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ، قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق غدا الاثنين بالإسكندرية ، استعدادا لمواجهة فريق الانتاج الحربي ، بدور ال 16 لبطولة كاس مصر الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

وضمت القائمة التي اعلنها المدير الفني للفريق 24 لاعبا :

في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش - عماد السيد – عمر صلاح

في خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود دونجا - حازم امام - حمدى النقاز – بهاء مجدى – احمد فتوح – محمود حمدي الونش

خط الوسط : طارق حامد ––– محمد عنتر –– محمود كهربا –– فرجانى ساسى – ايمن حفنى – محمود عبد العزيز – ابراهيم حسن – محمد ابراهيم – عبد الله جمعه – محمد حسن

خط الهجوم : عمر السعيد – يوسف اوباما - كاسونجو.

ووضحت نوايا جروس بإستبعاد كل من مصطفى فتحي وأحمد مدبولي بشكل نهائي عن الفريق بعد خروجهما من حساباته لمباراة الثلاثاء القادم بجانب عدم مشاركتهما في مباراة منية سمنود الأخيرة ببطولة كأس مصر، في الوقت الذي تواجد فيه أيمن حفني بقائمة اللقاء بعد دخوله بشكل تدريجي ضمن حسابات جروس ومشاركته في جزء من لقاء سمنود الأخير.

ويخوض الفريق المسافر الى الاسكندرية مران في الثالثة عصرا قبل السفر ، بينما يخوض المستبعدين مران في الصباح على ملعب النادي، ويضع جروس اللمسات النهائية على تشكيل الفريق لمباراة الإنتاج الحربي خلال مران الغد والعناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في اللقاء، ويميل المدرب لعدم إجراء أية تغييرات في تشكيل الفريق والتركيز على العناصر التي تواجدت معه في المباريات الأخيرة للحفاظ على حالة التجانس والإنسجام بالإضافة إلى صعوبة اللقاء وحاجته لتواجد كل العناصر الأساسية في تلك المواجهة الصعبة.

وطلب مدرب الزمالك جمع أكبر عدد من التسجيلات عن فريق الإنتاج الحربي لدراسته خلال معسكر الفريق وتحديد نقاط القوة والضعف له قبل لقاء الثلاثاء القادم بجانب جمع فيديوهات منفردة لأهم لاعبي الإنتاج حيث يعطي جروس أهمية خاصة لتلك المباراة ويعتبرها بمثابة عنق زجاجة خاصة وأن الإنتصار فيها سيكون هام وضروري ليس فقط للتأهل للدور ربع النهائي لكأس مصر بالإضافة إلى الأهمية المعنوية لهذا الإنتصار وسط قوة فريق الإنتاج والذي يعتبر الحصان الأسود في بطولة الدوري خلال الموسم الجاري ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ومدير فني صاحب خبرات وهو مختار مختار.

وعلى الرغم من الإصابة التي تعرض لها الونش في تدريبات الفريق الأخيرة بالعضلة الضامة لكن المدرب فضل ضم اللاعب لقائمة الفريق وخضوعه لبرنامج تأهيلي على هامش معسكر الزمالك بالإسكندرية لتجهيزه لمباراة الاتحاد السكندري مطلع الأسبوع القادم في ذهاب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية، ويرى جروس أن بقاء الونش لجانب الفريق في الإسكندرية سيكون مهم للاعب من الناحية المعنوية والنفسية والحفاظ على حساسية اللقاءات له من ناحية، لاسيما وأنه يعتبره عنصر اساسي في تشكيلة الفريق ويعتمد عليه إلى جانب محمود علاء بشكل أساسي في خط دفاع القلعة البيضاء لذلك فضل تواجده لجانب الفريق بالإسكندرية.

ويأمل جروس في سرعة تجهيز الونش في ظل صعوبة لقاء الاتحاد قوة خط هجومه خاصة الثنائي رزاق سيسيه وخالد قمر اللذان يعتبرا أهم مفاتيح لاعب زعيم الثغر في الوقت الحالي وتألقا في الفترة الماضية ونجحا في إثبات أنفسهما مع حلمي طولان المدير الفني للفريق، في الوقت الذي يفاضل المدرب بين دونجا ومحمد عبد الغني للدفع بأحدهما في خط الدفاع ليحل محل الونش في مباراة الثلاثاء القادم.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التسوية والتحكيم يقرر بطلان عمومية 30و31 أغسطس في الزمالك
التالى كورة أجنبي - فيديو وصور.. بعد 16 عاما من الأزمة قناة إسبانية تبرئ الغندور وتستضيفه