بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مران الأهلي في الجزائر.. مشاركة فتحي.. تدريبات بدنية

 

 

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في الجزائر مساء اليوم، الأحد، على ملعب 8 مايو الذي يستضيف مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

واقتصر المران على الجانب البدني وفك العضلات، فيما حرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على عدم إجراء تقسمية تجنبا للإرهاق، خاصة أن الفريق خاض رحلة شاقة للوصول من القاهره إلى مدينة سطيف، التي تستضيف مواجهة الثلاثاء.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، قد وصلت إلى الجزائر، عصر اليوم، فيما تضم 20 لاعبا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد فتحي وهشام محمد ومحمد هاني وأيمن أشرف وصبري رحيل وسعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السوليه وميدو جابر وأحمد حمدي وصلاح محسن ووليد أزارو. واسلام محارب ومروان محسن.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة، بهدفين نظيفين.

- تلقى العامري فارق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول كرة القدم المتواجدة في الجزائر، اتصالًا هاتفيًا من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، للإطمئنان على البعثة فور وصولها.

وحرص رئيس الأهلي على الإطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وعدم وجود أي أزمات تواجه الفريق فور وصوله.

وكان مقررا أن يتولى الخطيب رئاسة البعثة، لكن المتاعب الصحية التي يمر بها حالت دون سفره في الوقت الحالي، بجانب حضوره مؤتمر الإعلان عن حصول شركة برزينتيشن على حقوق رعاية النادي لمدة 4 سنوات قادمة مقابل 520 مليون جنيه.

- شارك أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الأول للفريق في الجزائر، الذي أقيم على ملعب 8 مايو، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف.

وأدّى فتحي، تدريبات تأهيلية، ثم شارك في المران الجماعي بصورة طبيعية، ليؤكّد جاهزيته للتواجد مع الفريق في مواجهة وفاق سطيف.

وكان فتحي، قد اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها خلال المران الأخير للفريق في القاهرة، الذي أقيم علي ملعب التتش، أمس، وخضع لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران، لتأكد جاهزيته.

ويعول الجهاز الفني للأهلي على فتحي كثيرا من أجل قيادة الجبهة اليمنى للفريق خلال المباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، نظرا لخبراته الإفريقية الكبيرة.

- تلقى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر استقبال مولدته الأولى «فريدة»، عقب صول الفريق إلى فندق الإقامة في الجزائر، اليوم.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وجميع أفراد البعثة على تقديم التهنئة لـسعد سمير.

وانضم سعد سمير لقائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف، بعد تعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وأبعدته عن مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

- خاض محمد الشناوي وعلي لطفي، حارسا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المران منفردين على هامش المران الجامعي، تحت إشراف مصطفى كمال، مدرب الحراس، واشتمل على الجانب البدني وبعض التدريبات الخاصة بالكرة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الجزائر، اليوم، وحرص الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تخفيف الحمل البدني للاعبين، واكتفى بالمران البدني فقط تجنبًا للإرهاق.

وحرص مصطفى كمال على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة في التعامل مع الكرات العرضية والتصويبات البعيدة من لاعبي سطيف، بعدما حرص كمال على مشاهدة مباريات الفريق الجزائري خلال الفترة الأخيرة، لمعرفة نقاط القوة في هجومه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - حسام غالى يرفض ضغوط التراجع عن الاستقالة من الأهلي
التالى وجهة دينيس سواريز المقبلة