بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مانشستر سيتي يرصد 40 مليون استرليني لضم مدافع بورنموث!

 

 

يرغب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في التعاقد مع الهولندي ناثان آكي، مدافع بورنموث، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن جوارديولا طلب من إدارة ناديه ضم المدافع الدولي الهولندي، وسيقوم النادي بتقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات اللاعب.


اقرأ أيضًا: الساعات الأكثر توترًا في مسيرة لوبيتيغي! 


وأضافت التقارير أن جوارديولا يتابع المدافع الهولندي البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يقدم أداءً مميزًا مع بورنموث للموسم الثاني على التوالي، حيث يعتقد أن آكي لديه القدرة على التأقلم مع أسلوبه وطريقة لعب الفريق سريعًا، كما أنه لديه القدرة على أن يصبح أحد أبرز المدافعين في العالم.

وسيدخل مانشستر سيتي في منافسة شرسة مع كل من مانشستر يونايتد، وتوتنهام، في حال تقديمه عرضًا رسميًا للتعاقد مع آكي، حيث يسعى الثنائي الإنجليزي أيضا للتعاقد مع اللاعب.

ويملك المدافع الهولندي ميزة اللعب في أكثر من مركز، أبرزها قلب الدفاع، أو الظهير الأيسر، وهو الأمر الذي يجعله محل اهتمام مانشستر سيتي به في الوقت الحالي.

واعترف آكي مؤخرًا بمعرفته بالأحاديث التي تشير إلى رغبة مانشستر يونايتد وتوتنهام بالتعاقد معه في يناير، لكنه صرح قائلًا: "في الوقت الحالي ألعب في بورنموث وهذا يسير بشكل جيد للغاية، لذلك أركز على تواجدي مع الفريق".

وانضم آكي إلى بورنموث على سبيل الإعارة لمدة موسم في صيف 2016، قبل أن ينضم للفريق بشكل نهائي في صيف 2017 بمبلغ 22.8 مليون يورو، ويمتد عقده حتى صيف عام 2022.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مع بورنموث خلال الموسم الجاري في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها هدف، كما شارك حتى الآن في 9 مباريات دولية مع منتخب بلاده.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق داني ألفيس: "هذا هو اللاعب المثالي في برشلونة"
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018